رئيس الزمالك: أحمد سليمان حصل على أموال من أيمن حفني وإبراهيم مكاوي

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 03:06 م
رئيس الزمالك: أحمد سليمان حصل على أموال من أيمن حفني وإبراهيم مكاوي
احمد سليمان
أميرة صالح

أكد إبراهيم مكاوي لاعب فريق الزمالك فريق 1997 أن محمد شيحة وكيل اللاعبين أخطره بأنه وكيله بمجرد وصوله لنادي الزمالك، وأخطره بأن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة هو المسؤول عن حسم الصفقة.
 
وأوضح اللاعب أنه تحدث مع أحمد سليمان ووعد اللاعب بأن يتم عمل عقد بمليون و150 ألف جنيه لمدة خمسة مواسم، مقابل حصوله على 150 ألف جنيه.
 
وأكد مكاوي أنه قام ببيع سيارة والده وذهب والدته من أجل توفير المبلغ لأحمد سليمان، ولكنه فوجئ بعد ذلك بأن عقده بعشرة ألاف جنيه في الموسم.
 
وقال اللاعب :" كنت مضيت عقد على بياض .. قابلت أحمد سليمان قدام باب النادي وكان راكب عربية سوداء وخد مني 150 ألف جنيه وبعد فترة سألت على العقد ملقتش رد" . 
 
وشدد على أنه حاول الوصول لأحمد سليمان وكان يتجاهل الرد على اتصالاته، وعندما واجهه وطالب بالحصول على مستحقاته، هدده عضو المجلس السابق بالشطب من سجلات اتحاد الكرة.
 
وعرض مرتضى منصور رسائل التهديد التي أرسلها أحمد سليمان للاعب يهدده خلالها، ويطالبه بمقابلته للحصول على مبلغ الـ150 ألف جنيه والتنازل عن شكواه. 
 
عرض مرتضى منصور خطابا من أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض يؤكد فيه حصول أحمد سليمان عضو المجلس المستقيل على 200 ألف جنيه من مستحقاته.
 
وفي نفس الوقت عرض رئيس الزمالك مستند بأن أحمد سليمان طالب من إبراهيم مكاوي لاعب المنصور بأن يحصل منه على 150 ألف جنيه، لتسهيل انتقاله للفريق الأبيض.
 
ووعد اللاعب بأن يتم عمل عقد بمليون و150 ألف جنيه لمدة خمسة مواسم، مقابل حصوله على 150 ألف جنيه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق