أخرهم كوليبالي.. بانسيه يعيد مسلسل «الهروب الكبير» في الكرة المصرية (صور)

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 03:16 م
أخرهم كوليبالي.. بانسيه يعيد مسلسل «الهروب الكبير» في الكرة المصرية (صور)
البوركيني اريتسيتد بانسيه
وليد لطفي

أعاد إلي الأذهان هروب البوركيني اريتسيتد بانسيه المنضم حديثا في صفوف المصرى البورسعيدي في مفاجأة من العيار الثقيل من النادي صباح اليوم متوجها إلي ابيدجان تمهيدا للتعاقد مع فريق الرائد السعودي.

وهرب البوركيني بانسيه من النادي المصري بحجة تأخر مستحقاته المالية لمدة 3 شهور بجانب اتفاقه علي كل شئ مع فريق الرائد السعودي ،ومن المنتظر أن يدخل مسئولي الرائد السعودي في مفاوضات جادة مع مسئولي المصرى للحصول علي الاستغناء الخاص باللاعب مقابل مبلغ دفع مبلغ مالي.


«صوت الأمة»  يرصد مسلسل هروب اللاعبين المستمر في الأندية المصرية


أحمد حسن


استغل أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر وسبورتينج براغا البرتغالي عدم تصعيده للفريق الأول للنادي الأهلي ومعاملته كهاو دون تقيده بعقد احتراف إلي الهروب إلي الإحتراف الخارجي.

910
 

 

عصام الحضري

فاجأ عصام الحضري النادي الأهلي بهروبه إلي سويسرا واللعب لنادي سيون دون الحصول علي استغناء أو موافقة رسمية من النادي الأهلي.

594990_0
 

 

جوليوس ووباي

ويحصل النيجيري جوليوس ووباي على مقدم التعاقد من ناديه الجديد المصري البورسعيدي موسم 2011-2012، إلا أن اللاعي يفر هارباً عقب حصوله على مبلغ مالي من قيمة التعاقد معه، ويعود إلى بلاده دون خوض أي مباراة رسمية مع فريقه الأخضر.

957096650437764870
 


جونيور أجوجو

 

الغاني أجوجو لاعب فريق نادي الزمالك هو من استهل مسلسل هروب اللاعبين الأفارقة من أنديتهم بالكرة المصرية وقص شريط فرار الأفارقة من أنديتهم خلال العصر الحديث، حيث هرب اللاعب الذي عُرف باستهتاره وسوء أخلاقه من صفوف الزمالك عقب أقل من موسم قضاه داخل أسوار القلعة البيضاء في 2009، ليلجأ مجلس النادي للمحكمة الدولية ويفرض عقوبة مالية كبيرة عليه، قبل أن تقضي الحكمة بدفع الزمالك للاعبه مستحقاته المالية المتأخرة قيمة التعاقد.

جونيور أجوجو


 ريكاردو

هرب البرازيلي "ريكاردو" ظهير ايسر الزمالك السابق من مصر في عام 20099 وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته الماليه وخروجه من حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى ديكستال الذي أعلن عدم اقتناعه به فضلًا عن دخوله في بعض الأزمات مع عدد من لاعبي الفريق أبرزهم جمال حمزة الذي تطاول عليه بالضرب في إحدي المباريات.

ريكاردو
 

 

حسين ياسر المحمدي

لجأ حسين ياسر المحمدي  نجم الأهلي الزمالك الأسبق ولاعب دجلة الحالي للهروب إلي صفوف ليرس البلجيكي برغم تألقه مع الفارس الأبيض .

حسين ياسر المحمدي

رزاق أوموتويسي

 بطل جديد من أبطال مسلسل "هروب اللاعبين" من مصر وتحديدًا من الزمالك الذي عاني كثيرًا من تلك الأزمة، واللاعب هذه المرة هو البنيني "رزاق أوموتويسي" الذي تسبب عدم حصوله علي مستحقاته المالية بإنتظام داخل القلعة البيضاء في إتخاذه قرارًا بالهروب من النادي ومن مصر كلها عام 2013 حيث انتهز فرصة حصوله علي اجازة قصيرة إلي بلاده وذهب ولم يعد.

رزاق أوموتويسي
 

 

حازم إمام

هرب حازم إمام الصغير لاعب  نادي الزمالك في موسم 2011 / 2012 مع كثرة افتعاله للمشاكل والعقوبات بإيقافه وتغريمه المادي إلي لنادي الفيصلي السعودي  ووقع مقابل 1.2مليون دولار .

حازم إمام


زيكا جوري

هرب الإيفواري زيكا جوري من ناديه بتروجت عام 20088 وإنضم لأحد الأندية الاماراتية، قبل العودة مرة أخري للعب في الدوري المصري عبر بوابة نادي بترولي أخر وهو نادي إنبي، ليسجل اللاعب اسمه ضمن قائمة أبرز "الهاربين" من الملاعب المصرية.

 

زيكا جوري


صامويل أفوم

الغاني صامويل أفوام عقد موسماً استثنائياً مع فريق نادي سموحة موسم 2010-2011، وتألق بشكل كبير صاحب الـ 20 عاماًوقتها، لتغريه أموال أوروبا من خلال مفاوضات مع احدى الأندية السويسرية، ليفر اللاعب هارباً من نادي السكندري للعب بالدوري السويسري في صدمة كبرى تلقاها مسؤولو النادي الأزرق.

صامويل أفوم

 جون أويري

 رحل النيجيري جون أويري مهاجم النادي الإسماعيلي السابق عن مصر دون مقدمات في موسم 2011/2012 بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المالية لدي النادي وانتقل للعب في الدوري الأمريكي والسويدي وتسبب في خصم 6 نقاط من الاسماعيلي بعدما تقدم بشكوي ضد النادي لعدم حصوله علي مستحقاته المالية.

جون أويري
 

 


 


أكوري وكاتونجو

 فاجئ الثنائي الأفريقي أوميد أكوري وفيلكس كاتونجو لاعبا الاتحاد السكندري السابقين جماهير ومسؤولي زعيم الثغر بالهروب ومغادرة البلاد في يناير 2015 وذلك خلال قيادة حسام حسن للفريق السكندري، وجاء ذلك بسبب عدم حصول اللاعبان علي مستحقاتهما الخاصة لدي النادي.

أكوري وكاتونجو
أكوري وكاتونجو

 

بلاتيني

 استغل لاعب الرأس الأخضر "لويس سواريز بلاتيني" لاعب الاتحاد السابق حصوله علي أجازة زواج من ناديه في نوفمبر 2015 وقرر عدم العودة إلي "زعيم الثغر" مرة أخري وذلك بعدما حصل علي مستحقاته كاملة لدي النادي وقبل أشهر قليلة من انتهاء تعاقده وقام مسؤولي النادي السكندري بتقديم شكوي ضد اللاعب بعد هروبه.

بلاتيني
 

 


محمد كوفي

 اثار البوركيني محمد كوفي ضجة كبيرة العام الماضي بعدما غادر البلاد متجهًا إلي بوركينا فاسو دون إذن إدارة ناديه وذلك لعدم حصوله علي مستحقاته المالية و اعتراضًا على تصريحات مرتضى منصور، رئيس النادي، والتي أكد خلالها تهرب اللاعب من السفر مع بعثة القلعة البيضاء إلى جنوب أفريقيا وتقدم الزمالك بشكوي ضد اللاعب لحفظ حقوقه، وتم التوصل لحل لأزمة اللاعب وتمت إعارته لنادي الاتفاق السعودي ولم يحدد مستقبله حتي الآن.

محمد كوفي
 

 

بناهيني

غادر الغاني إيمانويل بناهيني مهاجم الإسماعيلي مصر في نوفمبر 2016 وذلك بسبب خلافاته مع إدارة النادي الأصفر بسبب مطالبته بتخفيض قيمة عقده بسبب الأزمة المالية للنادي وعدم حصوله علي مستحقاته المالية، وتم تقديم شكوي من النادي الاسماعيلي ضد اللاعب.

بناهيني
 
 
 
 

كوليبالي​
 

اقدم الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلي السابق علي الهروب من قلعة المارد الأحمر في مايو الماضي بحثا عن الإغراءات المادية برغم تألقه مع الفريق الأحمر وانفجاره تهديفيا وعوقب مؤخرا من الإتحاد الدولي "الفيفا" بدفع  3 مليون و500 ألف دولار غرامة لصالح الأهلي أو الإعتزال نهائيا.

الإيفوارى سليمانى كوليبالى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق