الخميس.. بدء البرنامج التدريبي والدورة المقررة للأئمة بأوقاف كفر الشيخ

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 07:29 م
الخميس.. بدء البرنامج التدريبي والدورة المقررة للأئمة بأوقاف كفر الشيخ
سعد الفقي

أعلنت مديرية الأوقاف بكفر الشيخ، برئاسة الشيخ سعد الفقي، وكيل الوزارة، بدء فعاليات الدورة المقررة للأئمة، من الخميس المقبل وحتى 16 نوفمبر المقبل، على أن يتم عقد الدورات في 4 مساجد لتشمل الإدارات الـ10.

وقال وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ ، إنه سيتم عقد الدورات التدريبية بمسجد الاستاد بمدينة كفر الشيخ لإدارات شرق وغرب كفر الشيخ وقلين، وبالمسجد الكبير بسيدي سالم لإدارتي شرق وغرب سيدي سالم، وبمسجد سيدي إبراهيم الدسوقي بمدينة دسوق لإدارات دسوق بحري وقبلي وفوة ومطوبس، وبمسجد حامول السعيد بالحامول لإدارات بيلا والحامول والرياض وبلطيم، على أن تبدأ الدورات في الساعة الـ9 صباحا، طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة.

وأضاف الفقي ، في بيان له ، أنه يستثنيى من التدريب جميع أساتذة الجامعات وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وجميع الحاصلين على الماجستير أو الدكتوراة أو الليسانس بمرتبة الشرف، والأئمة الجدد المعينين في المسابقة الأخيرة، وأئمة المساجد الكبرى، والجامعة".

وأكد الفقي ، أنه يستثنى كذلك كل من شغل وظيفة مدير عام فصاعدًا تعيينًا أو ندبًا، وشيوخ المعاهد الأزهرية ووكلاءها، وكل من نجح في اختبار الإيفاد للخارج أو للحج أو القراءة الحرة، والأئمة المتميزين، وإمام المسجد الجامع، والقيادات الوسطى، والناجحين بامتحانات الوزارة خلال آخر 3 سنوات"، بالإضافة إلى استثناء مديري الإدارات، ورؤساء الأقسام والمفتشين وأعضاء المقارئ وشيوخها، ومن هم على درجة كبير أئمة، أو كبير مفتشين.

يذكر أن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أعلن عن بدء الدورات التدريبة للأئمة خلال زيارته لكفر الشيخ الجمعة الماضية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق