قافلة المجلس القومي للسكان تقدم خدماتها لأهالي شمال سيناء

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 09:16 م
قافلة المجلس القومي للسكان تقدم خدماتها لأهالي شمال سيناء
اللواء السيد عبد الفتاح حرحور

أعلن فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء عن مواصلة القوافل الشاملة بزياراتها لتجمعات المنقولين من الشيخ زويد ورفح من المقيمين في تجمعات غرب العريش، لتقديم الخدمات المتنوعة لهم، وذلك تحت رعاية اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء ، وبالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

وأكدت نوال سالم، رئيس فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء، في بيان صحفي أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة والمجلس القومي للمرأة في تنظيم القافلة لتقديم خدماتها المتكاملة لأهالي تجمع الهجن المقيمين غرب مدينة العريش.

ونقل البيان عن مني برهومة، عضو المجلس القومي للمرأة بشمال سيناء، أنه توقيع الكشف الطبي المجاني علي 30 حالة مرضية ، وتقديم العلاج اللازم لهم بالمجان، وتقديم خدمات تنظيم الأسرة، إلى جانب عقد لقاء مع السيدات للتعرف علي المشاكل التي تواجههن والتعريف بأهمية الأوراق الثبوتية، وتوزيع الحلوى على الأطفال.

وأشارت برهومة، إلى أنه تم لأول مرة اضافة خدمات محو الأمية وتعليم الكبار الى القافلة لخدمة المنقولين من الشيخ زويد ورفح،حيث تم توزيع الكتب والكراسات والأقلام على عدد 15 شخصًا من الراغبين فى التعليم ومحو الأمية.

و قالت ناريمان محمود، من مكتب العلاقات العامة في ديوان عام المحافظة، أن القوافل الشاملة متواصلة بواقع مرتين أسبوعيًا، وتستهدف المنقولين من الشيخ زويد ورفح لتقديم خدماتها لهم في عدة تجمعات مقيمين فيها غرب مدينة العريش.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق