اخبار كريستيانو رونالدو : الدون يعلن عن اسم ابنته الجديد من صديقته عارضة الازياء

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 05:00 ص
اخبار كريستيانو رونالدو : الدون يعلن عن اسم ابنته الجديد من صديقته عارضة الازياء
رونالدو
محمود أبوقمر

شهدت اخبار كريستيانو رونالدو اليوم الاثنين 30 / 10 / 2017 والتي شهدت العديد من الاحداث الهامة ابرزها هوا انه اعلن عن اسم ابنته الجديده من صديقته عارضة الازياء

اخبار كريستيانو رونالدو.. أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن اسم ابنته الجديد من صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، بالرغم من أنها لم تولد بعد.

اخبار كريستيانو رونالدو.. دخل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى فى تحدٍ كبير مع الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للملكى بالموسم الحالى لليجا.

 وأشارت صحيفة "دون بالون" الأسبانية ، إلى أن نجم ريال مدريد أعلن التحدى مع الفرنسى زيدان على تصدر الليجا فى شهر يناير المقبل على الرغم من احتلاله المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة متأخرًا عن المتصدر برشلونة برصيد 28 نقطة.

اخبار كريستيانو رونالدو.. أشارت صحيفة "أس" الأسبانية، أن مشجعة أمريكية من ولاية "كاليفورنيا" قررت اقتناء تذكرة مميزة من قيمتها 32 ألف يورو من أجل الالتقاء بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى العالم وتحقيق حلم حياتها.

اخبار كريستيانو رونالدو.. فى حلقة جديدة من سلسلة التهديدات التى يطلقها تنظيم "داعش" الإرهابى، دخل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، فى قائمة الصور التى يستغلها التنظيم لترهيب عشاق الساحرة المستديرة وتهديد إقامة بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

ووضع "داعش" صورة لكريستيانو رونالدو راكعاً أمام أحد أعضاء التنظيم، فى إطار سلسلة تهديداته لمونديال روسيا 2018 معلقاً عليها، "كلماتنا هى ما تراه وليس ما تسمعه، حتى مجرد الانتظار، ونحن أيضا فى الانتظار".

وكان تنظيم "داعش" الإرهابى استخدم صوراً للأرجنتينى ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ومدرب فرنسا ديديه ديشامب، فى إطار تهديداته لكأس العالم 2018 التى ستقام فى روسيا يونيو المقبل.

اخبار كريستيانو رونالدو.. تفوق البرازيلى باولينيو، لاعب وسط فريق برشلونة، على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد خلال الموسم الحالى، من حيث القوة الهجومية .

وسخر موقع "بليتشر ريبورت" الإنجليزي من تراجع المعدل التهديفى للنجم البرتغالى فى الليجا من خلال تسجيله هدفا وصناعة آخر خلال 450 دقيقة خاضها، لينصب باولينيو أفضل لاعب فى العالم 2018.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق