محافظ البحر الأحمر يطالب ببحث سبل استغلال أراضي الدولة المستردة

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 11:17 م
محافظ البحر الأحمر يطالب ببحث سبل استغلال أراضي الدولة المستردة
جانب من الاجتماع بديوان عام البحر الاحمر

عقد اللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد لمحافظة البحر الأحمر مساء اليوم الإثنين اجتماعا موسعا لبحث سبل استغلال أراضي الدولة المستردة التي تم إزالة التعديات من عليها.
 
 حضر الاجتماع الذي عقد بديوان عام محافظة البحر الأحمر، رؤساء المدن وأعضاء الإدارات الهندسية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 
 
واستعرض الاجتماع آخر الحملات التي تخص استرداد أراضي الدولة ومتابعة عمليات إزالة التعديات عليها وطرق الاستفادة منها في القريب العاجل في جميع مدن وأراضي المحافظة.
 
 وأكد سكرتير عام مساعد محافظة البحر الأحمر، فى بيان للمحافظة، أنه يجب تنفيذ تعليمات المحافظ التي أوضحها من قبل بأن الجميع أمام القانون سواء، وأنه يجب على رؤساء مجالس المدن بضرورة مراعاة كافة الحالات الإنسانية وكذلك دور الجهاز الإداري بالدولة يتمثل في تقديم الخدمات لجميع المواطنين.
 
يذكر أن محافظ البحر الأحمر أوضح من قبل أن توجيهات رئيس الجمهورية سيتم تنفيذها بحزم، من خلال التنسيق الكامل مع الشرطة والقوات المسلحة، حيث إن الدولة لن تسمح بزعزعة هيبتها من خلال محاولة بعض الخارجين على القانون ممارسة أعمال البلطجة والتعدي، سواء كانت على أراضى الدولة أو الطرق أو الوحدات السكنية، لتنظيف كل جيوب التعدي بمختلف مدن المحافظة. 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق