"الكرسي أسلوب حياة ".. مبادرة للتوعية بخدمات ذوي الإعاقة بجامعة حلوان

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 12:21 م
"الكرسي أسلوب حياة ".. مبادرة للتوعية بخدمات ذوي الإعاقة بجامعة حلوان
جامعه حلوان
مروة حسونة

ينظم مركز التميز للأفراد ذوي الإعاقة بجامعة حلوان، بالتعاون مع فريق اكس هيومان مبادرة " الكرسي أسلوب حياة "، وذلك في إطار سعي جامعة حلوان لتقديم خدماتها لأبنائها الطلاب من ذوي الإعاقة بمشاركة أعضاء هيئة التدريس  لتوعية الطلاب والعاملين وذلك غدا الأربعاء.

كما تنظم كلية الآداب برئاسة د. سهير عبد السلام عميد الكلية  حفل الخريجين والحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراه لدفعتى 2015/2016 -2016/2017 وذلك في تمام الساعه التاسعة صباح غد، بقاعة الدكتور حسن حسنى بمقر الجامعة بعين حلوان؟.

وأكد د. ماجد نجم على أن الجامعة تحتفل اليوم بتخريج صفوة طلابها  والذين سيرفعون مشعل الحضارة واسم جامعة حلوان عالياً، والاحتفال بأوائل الخريجين وكذلك تكريم الحاصلين علي الماجستير والدكتوراه هو مؤشر واضح علي مدى نجاح المنظومة التعليمية بالجامعة.

وأوضح، أن طلاب حلوان دائماً ما يشرفون مصر في المحافل الدولية ، لذا وجب علي الجامعة الاحتفال بهؤلاء الطلاب المتميزين وتكريمهم  فهم يحملون لواء النهوض بمصر ورفع رايتها، فمصر دولة غنية بشبابها المتميز والقادر علي النهوض بالبلاد في ظل هذه الظروف العصيبة.

كما ينظم مركز ضمان الجودة بجامعة حلوان برئاسة د. هناء الحسيني  بالتعاون مع الإدارة العامي للتنظيم للتنظيم والإدارة ورشة عمل لأعضاء الجهاز الإداري بعنوان" التعريف بقانون الخدمة المدنية"، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف بقاعة الاجتماعات بالدور الأرضي بمبني رئيس الجامعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق