بعد القبض على 3 أعضاء.. نقابة المهندسين تقرر إنهاء خدمة مدير أمن نادي 6 أكتوبر

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 05:37 م
بعد القبض على 3 أعضاء.. نقابة المهندسين تقرر إنهاء خدمة مدير أمن نادي 6 أكتوبر
نقابه المهندسين
آية دعبس

قالت النقابة العامة للمهندسين، إنه بناء على نتيجة التحقيقات التي أجرتها الشئون القانونية بالنقابة مع اللواء محمود صبري حجازي، مدير أمن نادي المهندسين بالسادس من أكتوبر، وكذلك مع ثلاثة من الموظفين العاملين بأمن النادي، قرر نقيب المهندسين طارق النبراوي، إنهاء خدمة مدير أمن النادي ومنعه من دخول النادي اعتبارًا من اليوم الثلاثاء.
 
 
كما تقرر مجازاة محمد السيد البدوي سكرتير مدير عام النادي، بخصم خمسة أيام من راتبه، وكذلك نقله وكل من محمود عبد الخالق كمال (الموظف بإدارة المتابعة بالنادي) ومصطفى محمد حسن (مساعد مدير الأمن بالنادي) إلى أحد فروع النقابة الفرعية للمهندسين بالجيزة.
 
 
وأوضحت النقابة، أن النقيب أبلغ قراره رسميًا إلى كلا من المهندس رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالجيزة (رئيس نادي السادس من أكتوبر)، والمهندس إبراهيم سراج الدين أمين عام نقابة المهندسين الفرعية بالجيزة (أمين النادي) لاتخاذ اللازم نحو تنفيذ ما انتهت إلية التحقيقات من الرأي القانوني.
 
 
يذكر أن مدير أمن النادي وعلى إثر مشادة مع عدد من المهندسين قام بإبلاغ الشرطة وتحرير محضر ضدهم باتهامات أوجبت تحويلهم إلى النيابة، مما استدعى النقابة العامة لتشكيل وفد قانونى من محاميى النقابة لمتابعة المهندسين، والدفاع عنهم حتى اتخذت النيابة قرارًا بإخلاء سبيلهم، ومازال الفريق القانونى يتابع اجراءات تنفيذه.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق