بعد كلوب .. جماهير ليفربول تنقلب على محمد صلاح

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 02:30 م
بعد كلوب .. جماهير ليفربول تنقلب على محمد صلاح
محمد صلاح
كتب – محمد ربيع

يمر محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف في ليفربول بأيام صعبة في فريقه الانجليزي، وتحديدا عقب العودة من مشاركته مع المنتخب في مباراة الكونغو والتي قاد فيها الفراعنة للتأهل لمونديال روسيا 2018.

كلوب ينقلب علي محمد صلاح

عقب احراز محمد صلاح هدف التأهل للفراعنة الي مونديال روسيا 2018 ، من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع ، منح كلوب صلاح أفضلية تسديد ركلات الجزاء بالفريق، الا ان المهاجم المصرى أضاع أول ركلة يتصدى لها عقب قرار كلوب وذلك امام هيدرسفيلد بالدورى الانجليزي، ليعلن كلوب عقب المباراة عن سحب ثقته من محمد صلاح في تسديد ركلات الترجيح.

الجماهير ضد محمد صلاح

أعلنت بعض جماهير نادى ليفربول الانجليزى عن القيام بحملة إلكترونية من أجل منح جائزة "لاعب الشهر" فى النادى للمدافع الكرواتى ديان لوفرين.

وذكرت صحيفة "ليفربول أوفسايد" الانجليزية، أن جماهير "الريدز" تعتزم القيام بمنح أصواتها فى الأستفتاء الشهرى الصادر من نادى ليفربول عبر موقعه الرسمى لإختيار أفضل لاعب فى النادى عن شهر أكتوبر الماضى للمدافع الكرواتى ديان لوفرين بدلاً من المصرى محمد صلاح.

وأضافت الصحيفة، أن جماهير ليفربول تود منح جائزة "لاعب الشهر" للمدافع الكرواتى لوفرين فى محاولة للأعتذار عن التهديدات بالقتل التى تعرض لها اللاعب وعائلته بسبب مستواه المتواضع فى مباريات الفريق، وتسببه فى خسارة ليفربول القاسية أمام توتنهام بنتيجة 1 – 4 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويبدو النجم المصرى محمد صلاح مرشحاً فوق العادة للحصول على جائزة "لاعب الشهر" للمرة الثالثة على التوالى، حيث يتصدر الاستفتاء حالياً بـ 43% يليه ديان لوفرين بـ15%.

جدير بالذكر أن محمد صلاح سبق وأن توج بجائزة "لاعب الشهر" عن شهرى أغسطس وسبتمبر الماضيين.

محمد صلاح وجماهير ليفربول
محمد صلاح وجماهير ليفربول

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق