تعرف على المكان الرسمي لاستضافة قرعة مونديال 2018 بحضور مصر

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 10:14 م
تعرف على المكان الرسمي لاستضافة قرعة مونديال 2018 بحضور مصر
مباراة مصر والكونغو

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأربعاء أن قصر الكرملين سيحتضن مراسم قرعة كأس العالم 2018 بروسيا أول ديسمبر المقبل.

وأعلن الفيفا أن نيكيتا سيمونيان، المهاجم التاريخي لنادي سبارتاك موسكو، سيكون أحد الأشخاص الثمانية المسؤولين عن إجراء القرعة وانتقاء الـ32 كرة بأسماء المنتخبات المتأهلة للمحفل الكروي الأكبر في العالم.

وقال سيمونيان: "اختيار قصر الكرملين يعني الكثير حول القيمة الكبيرة لكأس العالم وحول حماس روسيا للترحيب بالفرق المشاركة والجماهير عبر أنحاء العالم".


وكان قصر الكرملين، الذي تم تشييده في 1961 وأحيط بجدار ضخم طوله ميلان ونصف وارتفاعه 65 قدما ويضم عدة قصور فاخرة، قد احتضن العديد من الحفلات الموسيقية لمغنيين بحجم لوتشانو بافاروتي وجيمس براون وإيريك كلابتون وإلتون حون وويتني هيوستون وخوليو إجليسياس.

وأكد نائب رئيس الوزراء الروسي، فيتالي موتكو، هذا الأسبوع أن خمس مدن باتت جاهزة تماما لاستضافة مباريات المونديال وهي موسكو وسان بطرسبرج وسوتشي وكازان ويكاترينبورج.

بينما ما زالت هناك مهلة حتى أبريل المقبل لست مدن أخرى من أجل تسليم ملاعبها للفيفا والانتهاء من البنية التحتية الفندقية وشبكة المواصلات.

يذكر أن ملعب "لوجنيكي"، الذي سيتم افتتاحه في 11 نوفمبر الجاري بمباراة روسيا والأرجنتين الودية، سيحتضن المباراة الافتتاحية للمونديال الذي سيقام خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة