زوجة ضابط بقضية "اقتحام الحدود": قال إنه سمع أشخاص لهجتهم غريبة عن أبناء سيناء

الخميس، 02 نوفمبر 2017 11:49 ص
زوجة ضابط بقضية "اقتحام الحدود": قال إنه سمع أشخاص لهجتهم غريبة عن أبناء سيناء
محكمة

استمعت الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، اليوم الخميس، إلى أقوال  شاهدة  الإثبات، دعاء رشاد، زوجة الرائد محمد الجوهري، أحد الضباط المختطفين بشمال سيناء إبان ثورة يناير، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام الحدود الشرقية"، والمعروفة سابقا باقتحام السجون.

وفى بداية الجلسة أكد ممثل النيابة العامة أنه تم تسليم 25 تصريح زيارة لدفاع المتهمين، وحضور 3 من شهود الإثبات.

ونادت المحكمة على شاهدة الإثبات دعاء رشاد، وقالت بعد حلف اليمن، أنها حرم الرائد محمد مصطفى الجوهرى الضابط بإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية والمنتدب بمنطقة شمال سيناء لتأمين الحدود الشرقية من 22 يناير 2011 والمختطف مع 3 من زملائه بالعريش، ولازال يتم إثبات حضوره بأنه منتدب بمديرية شمال سيناء حتى الآن.

 وأضافت الشاهدة أن زوجها تحدث لها آخر مرة قبل انقطاع الاتصال به يوم 3 فبراير الساعة 11 ونصف مساء، وزوجها نزل 5 مأموريات سابقة بشمال سيناء قبل اختفائه، وأخبرها فى أخر اتصال هاتفي أنه رأى أشخاص لهجتهم غريبة عن لهجة أبناء سيناء.

وأشارت الشاهدة إلى أنها تلقت اتصال هاتفي من شقيقها العقيد أحمد رشاد وهو ضابط شرطة وأخبرها أن تليفون زوجها مغلق، وأضافت أنها سافرت شمال سيناء وتوجهت إلى المخابرات الحربية، وآخبروها أنهم وجدوا السيارة التى كان يستقلها زوجها محروقة في مدق جبلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة