الطيور على أشكالها تقع.. آيات عرابي تدافع عن حفيد البنا المتهم باغتصاب ياسمينة والمعاقة

الخميس، 02 نوفمبر 2017 02:30 م
الطيور على أشكالها تقع.. آيات عرابي تدافع عن حفيد البنا المتهم باغتصاب ياسمينة والمعاقة
آيات عرابى
عنتر عبداللطيف

دافعت الإعلامية الإخوانية آيات عرابي الهاربة إلى أمريكا عن طارق رمضان حفيد حسن البنا المتهم باغتصاب سيدة فرنسية ما دعا بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعى للسخريسة منها قائلين :" الطيور على اشكالها تقع " .

كتبت عرابى عبر صفحتها الشخصية فيس بوك قائلة :"السيدة التي اتهمت السيد رمضان حفيد الشهيد حسن البنا هي هندة العياري، خلعت حجابها وكتبت كتاباً بعنوان "اخترت أن أكون حرة"، تروي فيه قصة خلع حجابها وتتعمد الظهور بملابس قصيرة وتتزعم الآن جمعية (نساء متحررات)، بعدما كانت متدينة (وفق كلامها) وفق قولها.

20170708040235235
 
وزعمت عرابى: "السيدة هندة العياري قالت إنها طرقت باب غرفة الفندق التي كان يقيم به السيد طارق رمضان بناءً على دعوته ففتح لها الباب وهو يمسك بطبق حلويات شرقية "يالحدة الذاكرة" وفق زعم عرابي.

وادعت عرابى: "قالت السيدة هندة العياري أن طارق رمضان تهجم عليها ثم وصفت مشاهد الاغتصاب وعلى طريقة (تصقيفة أمال .. تشجيعة أمال) , دعت السيدة هندة العياري لتشجيعها والوقوف معها و و و حسناً ! حين بحثت عن الموضوع بالأمس وجدت أن إعلام الانقلاب - وفق زعمها - تناوله وأن عمرو أديب تناوله ضمن من تناولوه  وانا لا اعرف السيد طارق رمضان ولا اعرف السيدة هندة العياري في الحقيقة لكن ما اثار اهتمامي هو تغطية إعلام الانقلاب للأمر".

وقالت: "الحقيقة أن الاغتصاب هو بشاعة لا يرتكبها إلا شخص مختل النفس تجرد من كل إنسانية وتحضر.لكن لماذا صمتت هذه السيدة كل هذه السنوات ثم تذكرت فجأة ؟السيد طارق رمضان قال انه قدم شكوى اتهم فيها هذه السيدة بالافتراء انه سوء حظ السيدة هند العياري الذي وضعها في هذا الموقف دوناً عن عشرات الآلاف من سيدات فرنسا لتتعرض وحدها للاغتصاب في نوبة جنون مفاجئة يبدو أنها نتجت عن طبق الحلويات الشرقية الذي يبدو أنه كان مسموماً بشدة ويبدو أن سوء حظ السيد طارق رمضان هو الذي جعله، لظروف لا يمكن لاحد أن يفهمها، يقرر أن يلجأ للاغتصاب " ويجيب لنفسه مصيبة" بدلاً من الدخول في علاقة مما هو متاح في الغرب.

20171030120528528
 
كانت سيدة تدعى ياسمينة اتهمت طارق رمضان حفيد حسن البنا بتهمة اغتصابها مؤكدة إنه "فى البداية كان يقدم لي نصائح دينية، ثم طلب مني صورتى ليعرف مع من يتبادل الحديث، فوجدنى جميلة، ومنذ ذلك اليوم انحرفت الأمور بيننا واتخذت شكلا إباحيا"، مضيفة أنه "بعد مضي عامين استدعاني إلى فندق في الضواحى، ثم هددنى بأنه لديه أشياء تديننى".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق