4 أتوبيسات لنقل المعلمين هدية من البنك الأهلي لمحافظة شمال سيناء (صور)

الخميس، 02 نوفمبر 2017 02:17 م
4 أتوبيسات لنقل المعلمين هدية من البنك الأهلي لمحافظة شمال سيناء (صور)
البنك الاهلى يهدى محافظه شمال سيناء 4اتوبيسات
شمال سيناء - محمد الحر

قدمت إدارة البنك الأهلي المصري 4 أتوبيسات لخدمة القائمين على العملية التعليمية من المعلمين و العاملين والإداريين والمدرسين بمدن الشيخ زويد ورفح وبئر العبد ووسط سيناء.
 
وأعلنت محافظة شمال سبناء، في بيان لها، أن المحافظ اللواء السيد عبد الفتاح حرحور استلم، اليوم الخميس، وعدد 4 أتوبيسات من المهندس هشام عكاشة، رئيس البنك الأهلي، مقدمة كهدية للمحافظة من البنك. 
 
وأكد المهندس هشام عكاشه أن الدعم الخاص بالبنك الأهلي يأتي في إطار المسؤلية الاجتماعيه للبنك تجاه سيناء وأبنائها، والذي لم ولن ينقطع تقديرا من البنك لسيناء وأبنائها وأشار البيان إلى أن محافظ شمال سيناء وجه الشكر للمهندس هشام لدعمهم المستمر للمحافظه في كافة النواحي.
 
وحسب البيان، أن المحافظ أشار إلى أن الأتوبيسات المهداة من البنك الأهلي تبلغ سعتها 33 راكبا لتساهم في انتظام العملية التعليمية بمدارس المحافظة، وفي تخفيف الأعباء التي كانت تواجه جموع المعلمين في تنقلهم من وإلى مقار المدارس، نظرا لبعد المسافات بين مدن المحافظة. 
 
كما أكد المحافظ أن هذه الأتوبيسات تأتي ضمن حزمة المسؤلية الإجتماعية التي يقدمها البنك مثل إنشاء شبكتي صرف صحي كاملتين في قريتين بتكلفة تصل 10 مليون جنيه وكذلك تأهيل ورفع كفائة عدد خمسين منزل بدوي وحفر عدد 5 آبار جوفيه وتركيب 4محطات تحليه آبار بمدينة الشيخ زويد.
 
وأوضح البيان أنه حضر تسليم الأتوبيسات للمحافظة كل من: حسام حجازي رئيس مجموعة الدعم الإداري ونرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاتصال المؤسسي وبرامج دعم المجتمع وأعضاء فريق عمل المسؤليه المجتمعيه بالبنك.
 
البنك الأهلي يهدي محافظة شمال سيناء 4 أتوبيسات (1)
 
البنك الأهلي يهدي محافظة شمال سيناء 4 أتوبيسات (2)
 
البنك الأهلي يهدي محافظة شمال سيناء 4 أتوبيسات (3)
البنك الأهلي يهدي محافظة شمال سيناء 4 أتوبيسات (4)
 
البنك الأهلي يهدي محافظة شمال سيناء 4 أتوبيسات (5)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق