وزير الشباب والرياضة يستقبل سفير مصر لدى صربيا

الخميس، 02 نوفمبر 2017 02:40 م
وزير الشباب والرياضة يستقبل سفير مصر لدى صربيا
خالد عبد العزيز مع سفير صربيا والششتاوى
محمود أبوقمر

قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،اليوم الخميس، بإستقبال السفير عمرو الجويلي سفير مصر الجديد لدى صربيا لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين مصر وصربيا على صعيد المجال الشبابي والرياضي بحضور ممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأولمبية.

وأكد المهندس خالد عبد العزيزعلى عمق العلاقات التى تربط بين مصر وصربيا فى مختلف المجالات، لافتا حرص الوزارة على فتح آفاق جديدة مع صربيا فى سبيل دعم وتعزيز أوجه التعاون، وذلك من خلال تنفيذ برامج التبادلات الشبابية بين البلدين، واستضافة وفود شبابية من صربيا، وكذا المعسكرات التدريبية للاعبي صربي بالمنشآت الشبابية والرياضية بمصر.

و اقترح وزير الرياضة إقامة المعسكرات التدريبية للاعبي منتخبات مصر في مختلف الألعاب بجمهورية صربيا استعداد لمختلف البطولات بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية.

ومن جانبه، أكد سفير مصر لدى صربيا الحرص على تعزيز التعاون على صعيد المجال الشبابي والرياضي من خلال توقيع مذكرة تفاهم  بين وزارتي الشباب بالبلدين، مقترحا التنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم لإمكانية إقامة مباراة ودية فى الفترة المقبلة بين منتخبي مصر وصربيا فى إطار استعدادهما لكأس العام لكرة القدم بروسيا 2018.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق