الفحم وبياض البيض للتخلص من الرؤوس السوداء

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 10:30 ص
الفحم وبياض البيض للتخلص من الرؤوس السوداء
الرؤوس السوداء
دنيا حلمى

تسعى جميع النساء الى بشرة صافية خالية من العيوب التى تتعرض لها البشرة بسبب الظروف المحيطه بها ، وقد عرض موقع "femina" بعض الطرق الطبيعية التى تخلصك من الرؤوس السوداء
 
 
 
1.    الفحم:اخلطي ملعقة واحدة من بودرة الفحم مع بضع قطرات من عصير الليمون والعسل لتحصلين على عجينة توضع على الرؤوس السوداء وتترك حتى تجف تماما قبل غسلها.
 
 
 
2.    خل التفاح: يحتوي على مواد مضادة للبكتيريا، بما يضمن إبقاء البشرة نظيفة بدون تلف، اخلطي ملعقة من العسل مع نفس المقدار من خل التفاح، اتركي الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء.
 
 
 
3.    الفراولة: تعرف الفراولة بأنها غنية بفيتامين "C"، والذي يعمل على تنظيف مسامات البشرة وجعلها أكثر نعومة وإشراقا، فقط اهرسي ثمرات من الفراولة وضعي الخليط مباشرة على الرؤوس السوداء، ثم اغسليه بعد بضع دقائق.
 
 
 
4.    الألوفيرا: ضعى جل الألوفيرا على الرؤوس السوداء بشكل يومي واغسلي بشرتك بعد 15 دقيقة، حيث يعرض الألوفيرا بقدرته على ترطيب البشرة وتنعيمها، وتتحكم في الزيوت الزائدة بالبشرة.
 
 
 
5.    القرفة: تحتوي على مواد مضادة للبكتيريا، بما يجعلها تعمل بكفاءة لإزالة الرؤوس السوداء، اخلطي معلقة من مسحوق القرفة مع معلقتين من العسل لتحصلين على عجينة توضع على المنطقة المصابة بالبشرة لمدة تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة قبل شطفها بالماء.
 
 
 
6.    الشوفان: يعمل الشوفان على تنظيف مسامات البشرة ومنع ظهور الرؤوس السوداء، اخلطي ملعقتين من الشوفان مع 3 ملاعق من الزبادي وملعقتين من الليمون وزيت الزيتون حتى تحصلين على عجينة ملساء تطبق على الوجه وتترك لمدة تتراوح من 3 إلى 5 دقائق قبل شطفه بالماء البارد.
 
 
 
7.    بياض البيض: يساعد البيض في شد البشرة وإزالة الأتربة العالقة بالمسامات، ومن ثم الحصول على بشرة خالية من الرؤوس السوداء، تخفق بياض 2 بيض ويوضع طبقة واحدة رقيقة على البشرة لمدة تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة قبل شطفه بالماء الدافىء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة