علي غزال يشارك في خسارة وايتكابس بالدوري الأمريكي

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 01:02 م
علي غزال يشارك في خسارة وايتكابس بالدوري الأمريكي
على غزال
أسماء عمر

 تمكن سياتل ساوندرز،  من تجاوز عقبة منافسه فانكوفر وايتكابس، الذي يلعب له المدافع المصري علي غزال بدوري كرة القدم الأمريكي في إياب الدور قبل النهائي للقسم الغربي، الليلة الماضية.

حقق سياتل فوزاً هاماً على ملعبه بثنائية نظيفة، بعد تعادله بدون أهداف ذهابا في ملعب الفريق الكندي الأحد الماضي، ليتأهل للدور النهائي للقسم الغربي في مواجهة بورتلاند تيمبرز أو هيوستون دينامو.

بدأ اللقاء بسيطرة أصحاب الأرض على مجريات اللعب، بينما لعب الضيوف بطريقة دفاعية أملا في خطف هدف من هجمة مرتدة يضمن لهم التأهل.

وشهدت الدقيقة 56، الهدف الأول لسياتل والذي أحرزه الأمريكي الدولي المخضرم ديمبسي (34 عاما) الهدف الأول لفريقه، مسددا من حافة منطقة الجزاء.

وأكد ديمبسي لاعب فولهام وتوتنهام هوتسبير السابق، تقدم فريقه بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 88، وهو الهدف رقم 14 له هذا الموسم، بعد أن غاب عن إقصائيات البطولة في الموسم الماضي بسبب مشكلة في ضربات القلب.

وستقام مباراة العودة الثانية في قبل نهائي القسم الغربي، مطلع الأسبوع المقبل.

وسيحل فيها هيوستون ضيفا على بورتلاند بعد تعادلهما بدون أهداف ذهابا أيضا.

وفي القسم الشرقي للبطولة، يتقدم تورونتو 2-1 على نيويورك رد بولز، قبل لقاء العودة في ملعب الأول في الأسبوع المقبل، في حين فاز كولومبوس كروا ذهابا على ضيفه نيويورك سيتي 4-1 وستقام مباراة العودة في نيويورك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة