كيف تعرض الأهلى للظلم؟.. 7 قضايا تحدث عنها محمود طاهر في المغرب

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 06:02 م
كيف تعرض الأهلى للظلم؟.. 7 قضايا تحدث عنها محمود طاهر في المغرب
محمود طاهر
كتب – محمد ربيع

فتح المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلى، عدة ملفات مهمة خلال لقائه مع البعثة الإعلامية المصاحبة لفريق الكرة في المغرب، استعدادا لمواجهة الوداد المغربي غدا في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

الثقة في أزارو

في البداية أكد محمود طاهر، ثقته الكبيرة في المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لافتا إلى أنه مهاجم واعد وسيكون له مستقبل كبير مع الفريق، وأزمة إهداره للفرص ما هي إلا فترة عدم توفيق يمر بها أي مهاجم في العالم.

 

يشبه البدري بجوزيه

قال محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، إن مجلس إدارة النادي يسعى دائما لتوفير كل احتياجات الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، وذلك خلال لقاء رئيس النادي مع البعثة الإعلامية في المغرب، وقال "طاهر" إن الجهاز الفني الحالي يتم معاملته مثلما كان التعامل مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلي، من حيث توفير طلبات الفريق.

وأضاف أن الجهاز الفني بقيادة البدري يملك رؤية قوية ومميزة، وأن مجلس الإدارة يوفر له باستمرار كل عناصر الاستقرار حتى يحقق نجاحات أكبر، موضحا أن حسام البدري أحد أفضل المدربين في منطقة الشرق الأوسط إن لم يكن أفضلهم بالفعل.

 

الظلم التحكيمي

وأكد "طاهر"، أن الأهلي يتعرض لظلم تحكيمي الفترة الماضية سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال إفريقيا، موضحا أنه لا يهاجم أي من عناصر اللعبة، لكنه يطالب بالحيادية والعدالة في القرارات التحكيمية، حتى يحصل كل فريق على حقه.

 

الاستاد الحلم

وكشف رئيس النادي الأهلي، عن إقامة مؤتمر صحفي يوم 21 نوفمبر الجاري، للاعلان عن تصورات الشركات الثلاثة المرشحة لتدشين ستاد الأهلي الجديد، مؤكدا أن المؤتمر سيشهد عرض التصورات ودراسات الجدوى الخاصة بالاستاد وكل تفاصيل المشروع الذي يعد حلم الجماهير، مشددا على أن موعد المؤتمر كان محددا سلفا، ومنذ عدة أشهر حتى لا يقوم البعض بربط ميعاد المؤتمر بموعد الانتخابات.

 

صراع اللجنة الأوليمبية

قال رئيس الأهلي إن النادي مستمر في موقفه تجاه اللجنة الأوليمبية للحصول على حقه بتطبيق لائحته التي أقرها أكثر من 14 ألف عضو في الجمعية العمومية الخاصة، رغم المماطلات التي واجهها من لجنة التسوية والتحكيم، موضحا أنه منذ توليه المسئولية وهو يتعرض لهجوم مستمر، رغم الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع سواء رياضيا أو اجتماعيا.

 

محمود طاهر يتحدى كوليبالي

كشف "طاهر"، أن النادي لن يتنازل عن حقه في قضيته مع الإيفواري سليمان كوليبالي، لاعب فريق الكرة الهارب، مؤكدا أن كوليبالي لن يلعب الكرة مرة أخرى إلا بموافقة الأهلي، لافتا إلى أن النادي متمسك بحقه الشرعي والقانوني في أزمته مع اللاعب.

 

أرض التجمع

قال محمود طاهر إن النادي سيتسلم أرض التجمع الخامس في الأسبوع المقبل، للبدء في تدشين الفرع الجديد للنادي، لافتا إلى أنه تم الاتفاق مع الجهات الحكومية على تخصيص الأرض للنادي، بعد سداد 55 مليون جنيه، كدفعة أولى مقابل قيمة أرض التجمع التي ستشهد فرعا جديدا على الطراز العالمي للنادي الأهلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق