7 آلاف جمعية زراعية تعلن انضمامها لـ"علشان تبنيها".. الاتحاد التعاوني: "كمل يا سيسي".. وشيخ الزراعيين: ستكون للفلاحين كلمة

السبت، 04 نوفمبر 2017 01:00 م
7 آلاف جمعية زراعية تعلن انضمامها لـ"علشان تبنيها".. الاتحاد التعاوني: "كمل يا سيسي".. وشيخ الزراعيين: ستكون للفلاحين كلمة
حملة " علشان تبنيها"
محمد الشرقاوي - تصوير: أشرف أمين

انعقد صباح اليوم السبت، مؤتمرًا بالاتحاد العام للتعاون الزراعي، برئاسة ممدوح حمادة، بمقر الاتحاد العام بالدقي، وذلك لإعلان انضمام 7 آلاف جمعية زراعية على مستوى الجمهورية، لحملة علشان تبنيها، من أجل مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

 وحضر المؤتمر ممثلون عن أفرع الاتحاد بأنحاء الجمهورية، وعلى رأسهم وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، والنائب رائف تمراز، ممثلًا لرئيس لجنة الزراعة والرى بالبرلمان.

ووقع الحضور والذين تجاوز عددهم 100 عضوا، على استمارات "علشان تبنيها"، مؤكدين فتح منافذ للحملة بالقرى القاطنين فيها.

ممدوح حمادة، رئيس الاتحاد العام للتعاون الزراعى، قال إن الاتحاد حصل على 50 ألف استمارة من حملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية لفترة ثانية، وأنه سيتم توزيعها بفروع الاتحاد المختلفة بمحافظات الجمهورية والتى يبلغ عددها 7000 جمعية.

في سياق متصل، تابع أحمد العيسوي، شيخ الزراعيين: "إنه لولا السيسي لما بقيت مصر، في ظل ما تعرضت له البلاد من أزمات، مشيرًا: "أنا عشت مع 3 رؤوساء كلا منهم عمل لصالح مصر، والسيسي يعمل من أجل ابني وابنك".

وأضاف بمقر الاتحاد في الدقي: "السيسي ضحى بنفسه وسيكون للفلاحين صوت عالي يوم انتخابات الرئاسة، ونحن لم نقف مع السيسي إلا مجاملة لمصر".

وقال الحاج إبراهيم عوض جمعة، ممثل الاتحاد بدمياط: "الرئيس السيسى لبى نداء الوطن فى أصعب الظروف، ونحن الآن وراءه لنحصد معه ما زرعه على مدار السنوات الماضية"، مضيفًا: "نقول لكل خائن أو عميل أو حاقد أو إرهابى، إن مصر دولة لها قائد ومعه ستعيش فى أمان".

وتابع حامد فراج، سكرتير عام الاتحاد العام للتعاون الزراعي، إن الاتحاد يؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الذي تمكن من حل مشكلات البلاد خلال الفترة التي تولاها، مشددا على ضرورة استكمال إنجازات الرئيس.

وتواصل حملة "علشان تبنيها"، تواصل جولاتها في محافظات مصر، حققت خلالها نجاحا كبيرًا خلال فترة زمنية قصيرة، بعد أن شهدت إقبالا كثيفا من المواطنين الذين حرصوا على توقيع الاستمارة والتأكيد على مطالبة الرئيس السيسي، بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

Ashraf Fawzy (1)
 
Ashraf Fawzy (2)
 
Ashraf Fawzy (3)
 
Ashraf Fawzy (4)
 
Ashraf Fawzy (5)
 
Ashraf Fawzy (6)
 
Ashraf Fawzy (7)
 
Ashraf Fawzy (8)
 
Ashraf Fawzy (9)
 
Ashraf Fawzy (10)
 
Ashraf Fawzy (11)
 
Ashraf Fawzy (12)
 
Ashraf Fawzy (13)
 
Ashraf Fawzy (14)
 
Ashraf Fawzy (15)
 
Ashraf Fawzy (16)
 
Ashraf Fawzy (17)
 
Ashraf Fawzy (18)
 
Ashraf Fawzy (19)
 
Ashraf Fawzy (20)
 
Ashraf Fawzy (21)
 
Ashraf Fawzy (22)
 
Ashraf Fawzy (23)
 
Ashraf Fawzy (24)
 
Ashraf Fawzy (25)
 
Ashraf Fawzy (26)
 
Ashraf Fawzy (27)
 
Ashraf Fawzy (28)
 
Ashraf Fawzy (29)
 
Ashraf Fawzy (30)
 
Ashraf Fawzy (31)
 
Ashraf Fawzy (32)
 
Ashraf Fawzy (33)
 
Ashraf Fawzy (34)
 
Ashraf Fawzy (35)
 
Ashraf Fawzy (36)
 
Ashraf Fawzy (37)
 
Ashraf Fawzy (38)
 
Ashraf Fawzy (39)
 
Ashraf Fawzy (40)
 
Ashraf Fawzy (41)
 
Ashraf Fawzy (42)
 
Ashraf Fawzy (43)
 
Ashraf Fawzy (44)
 
Ashraf Fawzy (45)
 
Ashraf Fawzy (46)
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق