جلسة مباحثات ثنائية بين السيسى وعباس خلال فعاليات منتدى شباب العالم.. الإثنين

السبت، 04 نوفمبر 2017 03:46 م
جلسة مباحثات ثنائية بين السيسى وعباس خلال فعاليات منتدى شباب العالم.. الإثنين
الرئيس عبد الفتاح السيسي ومحمود عباس

أعلن سفير فلسطين لدى مصر، ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية جمال الشوبكي، اليوم السبت، أن رئيس دولة فلسطين محمود عباس، يصل مدينة شرم الشيخ غدا الأحد، في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية تستغرق يومين، تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمشاركة في افتتاح منتدى شباب العالم.
 
وقال الشوبكي في تصريح لـ"وفا"، إن الرئيس سيعقد جلسة خاصة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي على هامش أعمال المنتدى بعد غد الإثنين، لبحث آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والجهود المبذولة لدفع عملية السلام وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي، إضافة الى الجهود الكبيرة التي بذلتها الشقيقة مصر لتحقيق المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام، باعتبارها مصلحة وطنية فلسطينية عليا.
 
يذكر أن 3 آلاف شاب وافد من أكثر من 100 جنسية يشاركون في المنتدى، الذي يهدف إلى ايصال رسالة سلام للعالم باستقرار مصر، ومساهمة الشباب في بناء وحفظ الأمن والسلام في مناطق الصراع.
 
وتستمر أعمال المنتدى لمدة 6 أيام، ويتضمن 46 جلسة يتحدث فيها 222 متحدثا يمثلون 64 دولة من بينهم وزراء ومسؤولون ومجموعات من شباب العالم، ويأتي تنظيم المنتدى بعد عقد 4 مؤتمرات للشباب المصري خلال 7 أشهر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة