المصري يخطف الاتحاد السكندري بهدف أحمد جمعة في الشوط الأول(فيديو)

السبت، 04 نوفمبر 2017 05:54 م
المصري يخطف الاتحاد السكندري بهدف أحمد جمعة في الشوط الأول(فيديو)
احمد جمعة
وليد لطفي

نجح فريق المصري البورسعيدي في التقدم بهدف نظيف علي الإتحاد السكندري في المباراة المقامة حاليا بينهم علي ملعب برج العرب ضمن مباريات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل أحمد جمعة هدف المصري في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول

 

 

كان الفرنسى كافالى ، المدير الفنى للاتحاد السكندرى، قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من : رضا السيد، محمد الشاذلى، محمد عطوة، محمد بازوكا، محمود شعبان، عاشور الأدهم، محمود كابونجا، محمد على منصر، أحمد الألفى، مانتشو، وحسام باولو.

فى الوقت الذى أعلن حسام حسن تشكيل المصرى الذى جاء كالتالى: محمود السيد، عبد الله بيكا، أحمد صافى، محمد كوفى، فريد شوقى، مصطفى مارسيلو، إسلام أبو سليمة، عمرو موسى، محمد حمدى، أحمد جمعة، وعبد الناصر ديماريا.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوي بين كر وفر من لاعبي المصري والإتحاد السكندري  في مرحلة جس النبض  طوال عشرين دقيقة لم يتخللها سوي رأسية احمد جمعة التي مرت بسلام علي مرمي رضا السيد حارس مرمي الإتحاد.

وافتقد المصري البورسعيدي إلي التمرير القصير ولجأ إلي الإعتماد علي الكرات الطويلة نظرا لصعوبة الإختراقات وفرض لاعبي الإتحاد رقابة دفاعية متميزة بجانب الإعتماد علي الهجمات المرتدة واستغلال سرعات احمد الألفي ومانتشو خلف في المساحات الموجودة بين الظهير الأيمن للمصري احمد سالم صافي ومحمد كوفي المدافع البوركيني.

وجاءت الدقيقة 38 باللقطة المضيئة بهدف احمد جمعة من اول هجمة سريعة ومنفذة بإتقان ومن لمسة واحدة يرسل احمد سالم صافي العرضية من الجهة اليمني يضعها برأسه في شباك الفريق السكندري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة