"مستقبل وطن" يشارك في منتدى الشباب ويستكمل نشاطه في حملة" علشان تبنيها"

السبت، 04 نوفمبر 2017 10:30 م
"مستقبل وطن" يشارك في منتدى الشباب ويستكمل نشاطه في حملة" علشان تبنيها"
مستقبل وطن
سامي سعيد

استكمل حزب مستقبل وطن نشاطه علي مداراليوم ،  في أمانات الحزب المختلفة علي مستوى المحافظات ،  حيث شاركت الدكتورة شيماء عبد الإله أمين  الشباب بالحزب في منتدي  شباب العالم المنعقد حاليا في شرم الشيخ ،  وأكدت أن هناك عدة قضايا سيطرحها الحزب خلا ل المؤتمرأبرزها الهجرة غير الشرعية.
 
  كذلك نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، بحضور المهندس أحمد بشير، أمين الحزب بالمحافظة، فعالية جماهيرية بميدان مصطفى محمود بالمهندسين ، لشرح أهداف ومبادئ حملة دعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية ، وتسهيل وصول الاستماره للمواطنين.
 
وأوضح عدد من قيادات الحزب بالمحافظة، على رأسهم هشام غازي،  وحماده عبد القادر،  وإبراهيم نصر،  وأحمد طلعت، أهداف الحملة للمواطنين ، وأهم إنجازات الرئيس خلال الفتره السابقة، وحضر الفعالية المهندس حمدي الطويل و أحمد ثابت من هيئة مكتب المحافظة.
 
 
"مستقبل وطن" كفرالشيخ يُكثف جولاته لتسهيل وصول استمارة "علشان تبنيها" للمواطنين
 
ونظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، بقيادة الدكتورمحمد أبوالمكارم، عدد من الجولات الميدانية في مراكز المحافظة،  وذلك لتسهيل وصول استمارة حملة "علشان تبنيها" للمواطنين،  وأعلن المواطنون أثناء الجولات دعمهم الكامل للرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية،  وذلك لإستكمال مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها مصر.
 
  كما نظمت أمانة مركز بلبيس  بمحافظة الشرقية لحزب مستقبل وطن ، عدد من الجولات الميدانية  في قرى المركز، لتسهيل وصول استمارة حملة "علشان تبنيها" للمواطنين ، وحصلت أمانة مركز بلبيس على توقيع مدير وموظفى مكتب بريد بلبيس ، وعدد كبير من توقعات الأهالى.
 
وأكد محمد عثمان حجازى، أمين مركز بلبيس، أن قيادات الحزب بالمركز، كثفوا جولاتهم الميدانية  بالقرى ،  لافتا أن المركز يشهد إقبالاً كبيراً ، من كل فئات المجتمع لدعم حملة "علشان تبنيها"، مؤكداً حرص الأمانة على نشرأهداف الحملة وتوضيح إنجازات الرئيس خلال الفتره السابقة، وتسهيل وصول الإستمارات لأكبرعدد ممكن من المواطنيين بكل فئاتهم. 
 
كما واصل حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، جولاته الميدانية لشرح أهداف ومبادئ حملة "علشان تبنيها" الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية للمواطنين بمراكز المحافظة.
 
 وقال طارق نورأمين المركز، إن قيادات الحزب بمركز سمسطا كثفوا من جولاتهم الميدانية بالقري ،  لتسهيل وصول الاستمارة للمواطنين وحرصًا علي جمع أكبرعدد من استمارة حملة "علشان تبنيها" تأييداً للرئيس.
 
وخلال الجولات الميدانية تفاعل جميع الفئات ، مع أعضاء الحزب وجمعوا أكبرعدد من الاستمارات،  لافتين إلي حرصهم الكامل علي استقرارالوطن وتقدمه ودعمهم للرئيس السيسي لاستكمال مسيرة البناء التي بدأت وينتظر الشعب نتائجها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق