المصري يفوز علي الاتحاد 1 / 0 ويحتل وصافة الدوري المصري(بالفيديو)

السبت، 04 نوفمبر 2017 07:02 م
المصري يفوز علي الاتحاد 1 / 0 ويحتل وصافة الدوري المصري(بالفيديو)
فريق المصري
وليد لطفي

نجح فريق المصري البورسعيدي في الحفاظ علي تقدمه بهدف نظيف علي الإتحاد السكندري في المباراة المقامة التي جمعتهم علي ملعب برج العرب ضمن مباريات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز

وأدار اللقاء الدولي المصري ابراهيم نور الدين ومساعد أول محمود ابو الرجال ومساعد ثاني سامي هلهل والرابع احمد النعناعي والثنائي احمد الدليل ومحمد ابو عمارة حكما خامسا.

وسجل أحمد جمعة هدف المصري في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

كان الفرنسى كافالى ، المدير الفنى للاتحاد السكندرى، قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من : رضا السيد، محمد الشاذلى، محمد عطوة، محمد بازوكا، محمود شعبان، عاشور الأدهم، محمود كابونجا، محمد على منصر، أحمد الألفى، مانتشو، وحسام باولو.

 

 

 

فى الوقت الذى أعلن حسام حسن تشكيل المصرى الذى جاء كالتالى: محمود السيد، عبد الله بيكا، أحمد صافى، محمد كوفى، فريد شوقى، مصطفى مارسيلو، إسلام أبو سليمة، عمرو موسى، محمد حمدى، أحمد جمعة، وعبد الناصر ديماريا.

 

 

وجاء الشوط الأول متوسط المستوي بين كر وفر من لاعبي المصري والإتحاد السكندري  في مرحلة جس النبض  طوال عشرين دقيقة لم يتخللها سوي رأسية احمد جمعة التي مرت بسلام علي مرمي رضا السيد حارس مرمي الإتحاد.

وافتقد المصري البورسعيدي إلي التمرير القصير ولجأ إلي الإعتماد علي الكرات الطويلة نظرا لصعوبة الإختراقات وفرض لاعبي الإتحاد رقابة دفاعية متميزة بجانب الإعتماد علي الهجمات المرتدة واستغلال سرعات احمد الألفي ومانتشو خلف في المساحات الموجودة بين الظهير الأيمن للمصري احمد سالم صافي ومحمد كوفي المدافع البوركيني.

وجاءت الدقيقة 38 باللقطة المضيئة بهدف احمد جمعة من اول هجمة سريعة ومنفذة بإتقان ومن لمسة واحدة يرسل احمد سالم صافي العرضية من الجهة اليمني يضعها برأسه في شباك الفريق السكندري.

وانطلق الشوط الثاني وسط بداية هجومية من لاعبي الإتحاد السكندري بحثا عن الهدف الأول والعودة لنقطة التعادل من جديد وسط تراجع نسبي من لاعبي المصري للحفاظ علي التقدم.

ونشط الإتحاد عن طريق أحد الهجمات المرتدة وكاد الألفي يدرك هدف التعادل  بعد هجمة واعدة انفرد بحارس المصري من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 53  لولا عرقلته من جانب مصطفي علي مدافع المصري لم يتردد ابراهيم نور الدين حكم المباراة في إشهار البطاقة الحمراء له مباشرة.

واصل زعيم الثغر في الضغط علي دفاعات المصري البورسعيد من خلال العرضيات وأضاع مانتشو رأسية غالطت شباك المصري مع اعتماد الفريق البورسعيدي علي الهجمات المرتدة وأضاع مدافع الإتحاد المتسلل محمد بازوكا في الدقيقة  82  رأسية خطيرة من خطأ نفذه رمزي خالد بالقرب من منطقة الجزاء.

ويحتل المصري بهذا الفوز وصافة الدوري المصري برصيد 16 نقطة خلف الإسماعيلي المتصدر بنقطة وحيدة فيما يقف رصيد الإتحاد السكندري عند النقطة الثامنة محتلا المركز الثالث عشر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق