لايفوتك.. 20 هدفا مثيرا في مشوار دورى أبطال أفريقيا (فيديو)

السبت، 04 نوفمبر 2017 08:56 م
لايفوتك.. 20 هدفا مثيرا في مشوار دورى أبطال أفريقيا (فيديو)
مباراة الاهلى والوداد
محمد السنهورى

يواجه فريق الأهلي اليوم فريق الوداد المغربي علي ملعب  المركب الرياضي محمد الخامس في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقا.

وكان الأهلي قد تعادل 1-1 مع فريق الوداد المغربي في مباراة الإياب التي إقيمت علي ملعب إستاد برج العرب بمدينة الأسكندرية

ترصد صوت الأمة أهداف الأهلي في مشوار بطولة دورى أبطال أفريقيا.


دور 32 من البطولة 

استطاع الأهلي الفوز علي فريق بيدفيست ويتس في مباراة الذهاب بنتيجة هدف مقابل لاشئ عن طريق اللاعب أحمد حجازى في الدقيقة 56 .

وخيم التعالد السلبي علي أجواء مباراة الإياب حيث لم ينجح أي من الفريقين في تسجيل أي أهداف

دور المجموعات من البطولة .

1-   الجولة الأولي تعادل فريق الأهلي مع فريق زاناكو بدون أي أهداف

2-   الجولة الثانية أستطاع فريق الأهلي أن يعود وبقوة الي البطولة بالفوز علي فريق القطن الكاميروني بهدفين مقابل لا شئ حيث سجل اللاعب جونيور اجاي هدف التقدم في القيقة 12 من عمر المباراه ليعود اللاعب مؤمن زكريا ليعزز الفوز بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 14 .

 

3-   الجولة الثالثة حقق فريق الأهلي الفوز علي الوداد البيضاوى بنتيجة 2-0 سجل مؤمن زكريا هدف التقدم في الدقيقة 23 ، وعزز اللاعب جونيو اجاي الفوز بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 79.

 

4-   الجولة الرابعة تعثر الأهلي أمام فريق الوداد البيضاوى بالخسارة بهدفين مقابل لا شئ حيث سجل فابريس نغيسي أونداما هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 48 وعزز وليد الكرتي هدف الفوز في الدقيقه 78 .

5-   الجولة الخامسة خيم التعالد السلبي علي أجواء مباراةو الأهلي و فريق زناكو

6-   الجولة السادسة حقق الأهلي فوزاً كبيراً علي فريق القطن الكاميروني بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد حيث تقدم فريق القطن الكاميروني في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب أحمد فتحي ليسجل الأهلي هدف التعادل في الدقيقة 15 عن طريق عمرو جمال ويسجل عبد الله السعيد هدف التقدم للاهلي في الدقيقة 32 ويعزز عمر جمال فوز فريقه بتسجل هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 53.

 

دور 8 من البطولة


تعادل الأهلي مع فريق الترجي الرياضي بنتيجة 2-2 في مباراة الذهاب حيث سجل عبدالله السعيد هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 11 ليسجل طه ياسين الخنيسي هدف التعادل في الدقيقة 20 ويحرز غيلان الشعلاني هدف القدم لفريق الترجي في الدقيقة 48 وينقذ وليد أزارو موقف الأهلي ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 65 .

 

وحقق الأهلي الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 2-1 حيث سجل طه ياسين الخنيسي هدف التقدم للترجي في الدقيقة 40 ليسجل علي معلول بعد ذلك هدف التعادل في الدقيقة 50 ويحرز جونيور اجاي هدف الفوز في الدقيقة 62 .

 

نصف نهائي البطولة

تعثر الأهلي أمام فريق النجم الساحلي بالخسارة بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب حيث سجل علي الربيقي هدف التقدم للنجم في الدقيقة 15 ليعود صالح جمعة ويسجل هدف التعالدل للأهلي في الدقيقة 66 ليأتي اللاعبمحمد امين ابن عمر ويسجل هدف الفوز في الدقيقة73

 

وفي مباراة الإياب اٍستطاع الأهلي أن يسجل أبر فوز له في بطولة دورى أبطال أفريقيا بالفوز بنتيجة 6-2 علي فريق النجم الساحلي.

 

نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا 

 تعادل الأهلي مع الوداد البيضاوى  بنتيجة 1-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت علي ملعب برج العرب بالأسكندرية حيث أحرز مؤمن زكريا هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 3 ليعود أشرف بنشرقي ليسجل هدف التعادل لفريقة .

 

وبذلك يكون فريق الأهلي قد سجل 20 هدف في مشوار بطولة دورى أبطال أفريقيا

 

Capture
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق