اخبار محمد صلاح اليوم الاحد 5 / 11 /2017.. محمد صلاح يبدع في رباعية ليفربول أمام وستهام

الأحد، 05 نوفمبر 2017 04:00 ص
اخبار محمد صلاح اليوم الاحد 5 / 11 /2017.. محمد صلاح يبدع في رباعية ليفربول أمام وستهام
محمد صلاح
أحمد مسعود

 

اخبار محمد صلاح اليوم الاحد 5 / 11 / 2017، حيث شهدت أخبار محمد صلاح العديد من الأحداث كان علي رأسها محمد صلاح يبدع ويسجل هدفين في رباعية ليفربول أمام وستهام.

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار محمد صلاح اليوم الاحد 5 / 11 / 2017..
 

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. أعرب محمد صلاح ونجم ليفربول عن سعادته بالفوز اليوم اليوم علي وستهام في المباراة التي جمعتهم منذ قليل غلي ملعب لندن ضمن منافسات الجولة ال11 من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" مشيراً بأنه كان لديه شعور قوي بإحراز هدفين.


محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول ووستهام

اخبار محمد صلاح اليوم.. اختارت رابطة الدورى الإنجليزي النجم المصري محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول ووستهام التي جمعتهما مساء السبت بملعب لندن ضمن منافسات الجولة الـ 11 للدوري الإنجليزي.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. نجح فريق ليفربول في تحقيق فوز سهلا علي مضيفه  وستهام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهم علي ملعب لندن ضمن منافسات الجولة ال11 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".


محمد صلاح يبدع ويسجل هدفين في رباعية ليفربول أمام وستهام

اخبار محمد صلاح اليوم.. أحرز محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف في ليفربول الانجليزي، هدفين في مرمى وستهام يونايتد في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الأسبوع الـ 11 للدوري الانجليزي.

 

 

اخبار ليفربول اليوم.. أكد جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، أن محمد صلاح، جناح منتخب مصر، هو صفقة الموسم بالنسبة للريدز، وتعاقد ليفربول مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من روما الإيطالي مقابل 39 مليون يورو.


الأفارقة يصنعون المجد في ليفربول.. محمد صلاح ومانى وماتيب يعزفون سيمفونية الموت

اخبار محمد صلاح اليوم.. نجح فريق ليفربول في تحقيق فوز سهل علي مضيفه وستهام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما علي ملعب لندن ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".


يورجن كلوب يؤكد انفراد صوت الأمة حول السبب الحقيقي لغياب صلاح عن المنتخب

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. نفى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الانجليزي، ما تردد حول طلبه من هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصري، استبعاد لاعبه محمد صلاح من قائمة منتخب "الفراعنة" لمواجهة غانا يوم 12 نوفمبر الجارى ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم.. علمت «صوت الأمة» أن النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، سيكون أحد مفاجآت منتدى شباب العالم، الذي يعقد في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر الجاري.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق