دفتر احوال المحترفين في الدوريات الأوروبية (فيديو)

الأحد، 05 نوفمبر 2017 04:37 ص
دفتر احوال المحترفين في الدوريات الأوروبية (فيديو)
محمد صلاح
وليد لطفي

شهد اليوم العديد من المباريات في مختلف الدوريات الأوروبية بمشاركة لاعبينا المحترفين علي رأسهم محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي والذي يواصل التألق في ملاعب اوروبا بتسجيله أجمل الأهداف في البطولات الأوروبية والمحلية.

 

«صوت الأمة»ترصد احوال الحترفين المصريين في ملاعب اوروبا .

 

محمد صلاح

تألق الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول وساهم إحراز ثلاثة نقاط جديدة في مشورا الريدز في الدوري الإنجليزي البريميرليج ونجح في تسجيل هدفين في فوز فريقه علي وستهام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن الجولة ال11 من الدوري الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح فى الوصول لهدفه السابع مع ليفربول هذا الموسم فى البريميرليج، ليحتل المركز الثانى فى لائحة هدافى الدوري الإنجليزي، خلف هارى كين نجم هجوم توتنهام، الذى سجل 8 أهداف،وكان حصل الفرعون المصري علي جائزة افضل لاعب في المباراة

وقدم صلاح مستوى رائعا للغاية خلال المباراة، نال بسببه لقب أفضل لاعب، حيث لمس الكرة 46 مرة، وسدد 3 تسديدات على المرمى جاء منهم هدفين، ومرر الكرة 29 مرة، إضافة إلى صناعته 3 فرص للتهديف.

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/DKyPB-GW1s8" frameborder="0" gesture="media" allowfullscreen></iframe>


رمضان صبحي

 

وشارك الدولي المصري،  رمضان صبحي نجم فريق ستوك سيتي ، في التشكيل الأساسي للمدير الفني مارك هيوز، لمواجهة ليستر سيتي وأستمر في الملعب حتى الدقيقة 65 من زمن المباراة، حتى حل بدلًا من البديل كراوتش وظهر بمستوي طيب خلال المباراة.

وسجل فريق ليستر سيتي هدف اللقاء الاول عن طريق اللاعب فيسنتي ايبورا في الدقيقة 32 بعد كرة تهادات أمام داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسجل فريق ستوك هدف التعادل عن طريق شيردان شاكيري في الدقيقة 39 .

وفي الشوط الثاني من المباراة، سجل فريق ليستر سيتي هدف ثاني عن طريق اللاعب رياض محرز في الدقيقة 60، وذلك بعد كرة طولية استلمها من على الراوق الأيمن ثم دخل منطقة الجزاء كالمعتاد وسدد كرة في الشباك .

وإستطاع ستوك سيتي أن يعدل النتيجة مرة أخرى عن طريق اللاعب البديل المخضرم بيتر كراوتش في الدقيقة 73، بعد كرة عرضية من ركنية حولها كراوتش برأسية قوية في الشباك، لتمر الدقائق وينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

وبهذه النتيجة رفع فريق ليستر ستي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتاً، في حين رفع فريق ستوك سيتي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع عشر مؤقتاً في إنتظار باقي مباريات هذه الجولة .

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/xcacsrdc1Tw" frameborder="0" gesture="media" allowfullscreen></iframe>


احمد حجازي

خسر نادي وست برومتش ألبيون المباراة التي حل خلالها ضيفاً على هيدرسفيلد مساء اليوم السبت بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجد المصري أحمد حجازي في تشكيل وست برومتش الأساسي خلال المباراة، حيث شارك في اللقاء كاملاً وتسبب في حالة طرد لكريستفور شندلر لاعب هيدرسفيلد بعد تدخل عنيف على أحمد حجازي الذي راوغ لاعبين قبل أن يتعرض لإعاقة قوية.

وحصل أحمد حجازي على بطاقة صفراء في الدقيقة 30 من المواجهة بعدما قام بعرقلة سكوت مالون لاعب هيدرسفيلد خارج منطقة الجزاء.

وتجمد رصيد وست برومتش عند النقطة العاشرة في المركز 15 بجدول ترتيب البريميرليج، بينما ارتفع رصيد هيدرسفيلد إلى النقطة 15 في المرتبة العاشرة.

<div style="width: 100%; height: 0px; position: relative; padding-bottom: 55.556%;"><iframe src="https://streamable.com/s/o4pro/wtztlk" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen style="width: 100%; height: 100%; position: absolute;"></iframe></div>


محمود تريزيجيه

وشارك محمود تريزيجيه "أساسياً" فى مباراة اليوم قبل أن يحصل على البطاقة الحمراء المباشرة فى الدقيقة 57 من زمن اللقاء.

 

وكان قاسم باشا متقدماً على بورصا سبور بهدفين دون مقابل عن طريق صامويل ايدوك وبيرنارد مينساح فى الدقيقتين 32 و37، قبل أن ينجح الضيوف فى تسجيل هدفين متتاليين عن طريق أرتوجرول سوى وعزيز بيهيش فى الدقيقتين 89 و94 من عمر المباراة.

 

<iframe width="600" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/u407jxlrcqw" frameborder="0" gesture="media" allowfullscreen></iframe>

 

هذا التعادل رفع رصيد قاسم باشا إلى 12 نقطة فى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى التركى، بينما ارتفع رصيد بورصا سبور إلى 17 نقطة فى المركز الخامس.


كريم حافظ

 

تألق كريم حافظ، نجم نادي لانس الفرنسي والمنتخب الوطني، بشكل كبير وسجل هدف فريقه الوحيد في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي «1-1» مع فريق نانسي، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

 

وشارك الدولى المصرى كريم حافظ فى المباراة أساسيًا، وسجل هدف فريقه الوحيد فى اللقاء عند الدقيقة 85 من عمر المباراة، حاصدا نقطة ثمينة لفريقه.

<div style="width: 100%; height: 0px; position: relative; padding-bottom: 56.250%;"><iframe src="https://streamable.com/s/e7rzs/qaekvs" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen style="width: 100%; height: 100%; position: absolute;"></iframe></div>

 

وبهذا التعادل يرتفع رصيد لانس للنقطة 11 فى المركز الثامن عشر، ورفع نانسى رصيده للنقطة 15 فى المركز السادس عشر.


عمرو جمال

 

قاد الدولى المصرى عمرو جمال فريقه بيدفيست ويتس الجنوب أفريقى، لتحقيق فوز صعب على باروكا 1-0، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات مباريات ربع نهائى كأس دورى جنوب أفريقيا.

 

وسجل عمرو جمال هدف فريقه الوحيد فى المباراة عند الدقيقة 11 من خلال رأسية، ليكون خامس أهدافه هذا الموسم مع بيدفيست. وكان عمرو جمال قد سجل ثنائية فى المباراة الماضية أمام فرى ستايت ستارز والتى انتهت لفريقه 4-2 فى دور الـ16 من البطولة.

واختير عمرو جمال كأفضل لاعب في المباراة.


احمد المحمدي

 

تلقى فريق أستون فيلا الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد المحمدي، خسارة على ملعبه أمام شيفيلد وينزداي 2-1، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي"الشامبيونشيب".

 

وشارك أحمد المحمدى فى المباراة أساسيًا، واستمر حتى نهاية اللقاء، وقدم أداء جيد مع فريقه. وسجل آدم ريش الهدف الأول لشيفيلد في الدقيقة الأولى، وضاعف جوردن روديس النتيجة في الدقيقة 23، وقلص كريستوفر سامبا الفارق لأصحاب الأرض فى الدقيقة 90.

 

بهذه النتيجة رفع شيفيلد وينزداى رصيده للنقطة 23 فى المركز الحادى عشر، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 26 فى المركز الخامس.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق