"بخط يدها".. "دستة أطفال" أمنية الفنانة شادية في سن الخمسين

الأحد، 05 نوفمبر 2017 01:12 م
"بخط يدها".. "دستة أطفال" أمنية الفنانة شادية في سن الخمسين
الفنانة شادية

 
في ظل انتشار الكثير من الأخبار والشائعات عن وفاة الفنانة شادية، على خلفية تدهور حالتها الصحية، تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة قديمة للفنانة الكبيرة شادية من إحدى المجلات الفنية، وخصصت سؤالا في فقرة بعنوان "بخط يدى" يقوم فيه الفنان بالرد على السؤال بخط يده.       
 
وكان السؤال الموجه للفنانة شادية هو "ما هي أكبر أمنية لك، لا يعرفها الناس؟"، وردت الفنانة على السؤال بخط يدها قائلة "إن الأمنية التى لم يعرفها عنى الناس هى أننى أتمنى أن يكون عندى دستة من الأطفال عندما أبلغ سن الخمسين".
 
يشار إلى أن الحالة الصحية لشادية تدهورت بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية، وانتشرت الأنباء بقوة داخل المستشفى حول وفاتها، حيث يدخل غرفتها عدد كبير من الأطباء والممرضات لمتابعتها باستمرار، وسط حالة من الارتباك الشديد من العاملين بالمستشفى.
 
وتعرضت شادية لجلطة فى المخ مساء أول أمس الجمعة وتم نقلها مباشرة إلى مستشفى العاصمة واحتجزت فى غرفة العناية المركزة ولكن حالتها الصحية كانت فى تدهور ومنع الأطباء الزيارات عنها، ويرافقها فى المستشفى كل من سحر زوجة ابن شقيقها خالد شاكر، ومعها الحاجة ياسمين الخيام فقط.
شادية
 

 

 

تعليقات (1)
حاله الفنانه شاديه
بواسطة: Dode shaheen
بتاريخ: الأحد، 05 نوفمبر 2017 07:51 م

الف سلامه الشفاء العاجل وتقوم بالالف سلامه

اضف تعليق