أخبار الحوادث اليوم الأحد 5-11-2017.. جزار يذبح زوجته ونجلته بالبساتين

الأحد، 05 نوفمبر 2017 01:20 م
أخبار الحوادث اليوم الأحد 5-11-2017.. جزار يذبح زوجته ونجلته بالبساتين
سكين - ارشيفية
إيمان محجوب

نشرت صوت الأمة عدد من الجرائم والحوادث التي وقعت اليوم الاحد 5-11-2017 وكان أبرزها قيام جزار بالبساتين بإرتكاب جريمة بشعة ..فقام بذبح زوجته وابنته الكبري وحاول الانتحار ..كما أخلت النيابة سبيل بائع متجول كان يبيع " سنادوتشات بالحبوب المخدرة للتلاميذ بالشرقية، وتسمم أسرة بالكامل بمركز الدلنجات بالبحيرة بسبب تناول وجبه " فشار".. والنيابة تجدد حبس ثلاث نيجيريين قتلوا صديقهم بالبساتين.. وقصة محمد الشاب الأسواني الذي ذهب لسرقة الأسلاك فصعق بالكهرباء والنيابة تأمر بتشريح جثته 

أخبار الحوادث اليوم الأحد 5-11-2017.. حبس جزار ذبح زوجته وابنته بالقاهرة

أمر المستشار أحمد معاذ رئيس النيابة حوادث جنوب القاهرة، حبس جزار 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بذبح زوجته وابنته بسبب خلافات زوجية بينهما، البساتين، وذلك عقب تحسن حالته الصحية وخروجه من المستشفى بعد تلقى العلاج اللازم.

شهدت منطقة البساتين جريمة قتل بشعة حيث ذبح جزار زوجته وابنته بمنطقة البساتين، ثم حاول الانتحار، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى ضباط مباحث قسم البساتين بلاغًا من شقيق المتهم يفيد تلقيه اتصالًا من المتهم فجرًا، يخبره، بذبح زوجته وابنته الكبرى 17 عاما، وأنه سوف ينهى حياته على الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة، وتبين صحة البلاغ، وعثر على جثة الزوجة والابنه، وتم نقل المتهم إلى المستشفى فى حالة خطرة، لتلقى العلاج.

أخبار الحوادث اليوم الأحد 5-11-2017.."سندوتشات بالمخدرات أمام المدارس".. آخر تطورات قضية الزقازيق

قررمدير نيابة منيا القمح العامة محمد المراكبي، بإشراف المستشار هيثم فكري، المحامي العام لنيابات جنوب الزقازيق اليوم، إخلاء سيبل بائع متجول، من ديوان مركز منيا القمح علي ذمة التحقيقات، مع أخذ التعهد اللازم عليه للحضور إلى النيابة العامة وقت طلبه، على خليفة اتهام والي أمر تلميذة له بدس حبوب مخدرة داخل سندوتشات أمام مدرسة كرديدة للتلاميذ.
 
كانت بداية الواقعة بتلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء محمد والي، مدير البحث الجنائي، يفيد بلاغا من "خيري ال غ" مقيم قرية كرديدة مركز منيا القمح، بإتهام" أحمد إ" بائع متجول بدس حبوب مخدرة في السندوتشات للتلاميذ أمام مدرسة كرديدة للتعليم الأساسي،  وتحرر المحضر رقم 49426 جنح منيا القمح.
 
وأفاد"خيري" في أقواله في محضر الشرطة، أنه نجلته عادت إليه وأخبرته بأنها عثرت علي نوع من الحبوب أحمر اللون ومثلث الشكل، داخل سندوتش إشتره أثناء اليوم الدراسي، من " أحمد إ" بائع متجول ومن أبناء القرية،  فأرسل  مقدم البلاغ نجلته وعدد من الأطفال لشراء بعض السندوتشات فتم العثور علي  حبوب بداخلها،  يرجح أن تكون حبوب منوم أمو مخدرة،فقام بالتحفظ عليها وعددها 8 حبوب، وقام مقدم البلاغ ومعه عدد من الأهالي بالتحفظ علي البائع، وتسلميه للشرطة.
 

أخبار الحوادث اليوم الأحد 5-11-2017..تسمم 4 أطفال من أسرة واحدة في الدلنجات بالبحيرة بسبب وجبة فشار

أصيب 4 أطفال اشقاء يقيمون قرية المقرحى مركز ايتاى البارود بحالة تسمم غذائي نتيجة تناول فشار معد داخل المنزل وتم نقلهم الى المستشفى العام بايتاى البارود.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير امن البحيرة اخطاى من مركز شرطة الدلنجات من المستشفى العام بوصول 4 أطفال أشقاء مصابين باشتباه تسمم.

وجميعهم يقيمون قرية المقرحى  دائرة المركز  مصابين  إدعاء تسمم غذائى، وبسؤال والدهم مقيم بذات الناحية قرر بتناول أبنائه  "فيشار" مُعد بالمنزل مما أدى لحدوث إصابتهم  ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك، وتحرر المحضر اللازم.

أخبار الحوادث اليوم الأحد 5-11-2017..تجديد حبس 3 نيجيريين قتلوا صديقهم بالبساتين

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الأحد، حبس 3 نيجريين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل صديقهم فى منطقة البساتين، بسبب خلافات مالية.

 قد قررت النيابه فى وقت سابق، حبس 3 نيجريين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل صديقهم فى منطقة البساتين، بسبب خلافات مالية، وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بسرعة التحريات حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى، المحامى العام الأول للنيابات، اعترافات تفصيلية عن كيفية ارتكابهم الحادث، إذ أقر المتهم الأول بأن المجنى عليه كان يزاول نشاطا إجراميا فى مجال النصب على المواطنين، بدعوى قدرته على توليد الدولارات، وأنه استغل علاقتهما وطلب منه تعليمه أسلوبه الإجرامى، وقد وافق المجنى عليه على ذلك مقابل إحضار إحدى الفتيات من القبيلة التى ينتمى لها، بقصد إقامة علاقة عاطفية معها، إلا أنه أحجم عن تنفيذ ذلك، وعقب قيام المجنى عليه بتعليمه أسلوبه الإجرامى، طالبه بتنفيذ مطلبه وإحضار إحدى الفتيات والتقابل بمسكنه.

أخبار الحوادث اليوم الأحد 5-11-2017.."ذهب لسرقة أسلاك كهربائية فمات صعقا".. ونيابة أسوان تأمر بدفن الجثمان

لم يعلم "محمد" أنه نهايته ستكون بهذه الطريقة وستكون هذه الليلة الأخيرة له فى مشوار السرقة التى اعتاد عليها"

توجه المتهم ليلة الحادث إلى إحدى المناطق النائية بالمركز قاصدا سرقة عدد من الأسلاك الكهربائية، صعد المتهم على أحد الأسوار العالية وبدأ يقص بعض هذه الأسلاك، وفجأة سقط على الأرض بعد أن صعقه أحد الأسلاك من شدة التيار الكهربائى، ولقى مصرعه فى الحال

انتظر محمد. خ، وعمره 30 عاما، مقيم بمركز كوم أمبو، كعادته أن تخلد أسرته الى النوم، وأخذ عدة السرقة وهى عبارة عن مقص حديدى وشنطة سوداء يخبئ بها المسروقات التى يستولى عليها كل ليلة، فبعد أن تجاوز عامه العشرين وأصبح عاطلا بلا عمل، توجه محمد إلى السرقة بمختلف أنواعها لكنه كان متخصصا فى سرقة الكابلات الكهربائية وبيعها. 

واستدعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن اسوان، والد المتهم الذى أنكر صلة ابنه بواقعة السرقة، لافتا أنه لم يسبق اتهامه فى قضايا مماثلة لذلك من قبل، وأوضح أنه لقى مصرعه صعقا بالكهرباء خلال سيره بالشارع، ومن جانبها أمرت النيابة بالتصريح بدفن جثة المتهم، عقب تشريح جثته للوقوف على ملابسات أكثر عن الحادث.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق