نيوزلندية تعاني من فوبيا الأماكن الواسعة تسافر حول العالم من خلال خرائط جوجل

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 04:00 ص
 نيوزلندية تعاني من فوبيا الأماكن الواسعة تسافر حول العالم من خلال خرائط جوجل
كتبت: منى محمود

الخوف قد يجعلك غير قادر على فعل العديد من الأشياء مثل السباحة أو ركوب البالون الطائر أو ألعاب الملاهي  ، ووهناك من يصل بهم الخوف إلي الفوبيا وهي أعلى درجات الخوف ويمكن أن تصل الفوبيا ببعض الناس إلي عدم الخروج من المنزل نهائيا مثل ما حدث للنيوزيلاندية "جاكي كيمني "

عرض موقع " boredpanda " عن مواطنة  من نيوزلاندا تعيش في لندن تعاني من خوف الأماكن المكشوفة والواسعة، وتلك الأزمة منعتها من تحقيق أحلامها في السفر حول العالم وتصوير العديد من الزوايا الخفية التي لا يراها أحد.

خرائط جوجل    (1)
خرائط جوجل (1)

 

خرائط جوجل    (2)
خرائط جوجل (2)

 

ولكن الخوف لا يمنع الأمل والإرادة، فعندما اكتشفت خرائط جوجل، وجدت طريقة مبتكرة لاستكشاف العديد من الأراضي البعيدة مثل منغوليا، شيلي، السنغال، وبدون خوف شعرت أنها خرجت من المنزل وذهبت لاستكشاف العالم.

خرائط جوجل    (3)
خرائط جوجل (3)

 

خرائط جوجل    (4)
خرائط جوجل (4)

 

وقالت جاكي ، أنني وجدت العديد من المشاهد التي يبدو أنها التقطت من زوايا مختلفة ، ولقد واجهت المدن النائية والمناظر الطبيعية الخلابة والأحجار الكريمة المعمارية وجميع المناطق المجمدة.

كما أنها لم تحتفظ بمجرد الصور عن تلك الأماكن ولكن أصبحت تضعها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام  ، مما جعل العديد من الأشخاص يتابعون أعمالها .

خرائط جوجل    (6)
خرائط جوجل (6)

 

خرائط جوجل    (7)
خرائط جوجل (7)

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق