النائبة زينب سالم.. طالبت بإخصاء المتحرشين واعتدت على ضابط بسبب ابن شقيتها المتحرش

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 01:00 ص
النائبة زينب سالم.. طالبت بإخصاء المتحرشين واعتدت على ضابط بسبب ابن شقيتها المتحرش
النائبة زينب سالم
كتب إبراهيم سالم

"الإعتداء على ضابط قسم مدينة نصر للإفراج عن نجل شقيقتها المتحرش وإعلانها الإنتهاء من مشروع قانون إخصاء المتحرشي.. وأخيرا قولها بأن المدارس أصبحت وكرا لممارسة الرذيلة".. لعل هذه الأفعال والتصريحات أبرز ما جاءت به النائبة زينب سالم، عضو مجلس النواب عن دائرة أبو كبير بالشرقية، تصريحات وصفها الكثيرون بالشاذة والمطالبة بمحاسبة النائبة البرلمانية عليها.

 

فى البداية اعتدت النائبة زينب سالم على أحد ضباط قسم مدينة نصر للإفراج عن نجل شقيقتها المتحرش بأحد الفتيات أثناء تجولها ليلا مع شقيقها وزوجها، فعند قيام شقيقها بالدفاع عنها تطاول عليه نجل شقيقة النائبة بـ "مطواة"، إلا أن النيابة قامت بحجز المتهم 15 يوم على ذمة التحقيقات، فيما طالبت الداخلية بضرورة معاقبة النائبة البرلمانية على أفعالها.

 

وتوالت تصريحات النائبة البرلمانية للإعلان عن نيتها تقديم مشروع قانون يحمل اسم "إخصاء المتحرشين" كأحد الوسائل لمواجهة ظاهرة التحرش الجنسى، مؤكدة أنها ستنتهى منه قريبا لتقديمه للبرلمان، وهو ما قوبل بهجوم عنيف من النواب ورفضهم هذا المشروع، والتأكيد على عدم قبوله بالبرلمان لانه ينافى الواقع تماما.

 

وفى النهاية تأتى العديد من المطالبات بضرورة محاسبة النائبة زينب سالم على تصريحاتها فى أحد الجلسات العامة على أحد القضايا الخاصة باغتصاب 3 فتيات بأحد المدارس، بأن المدارس أصبحت وكرا لممارسة الرذيلة، مؤكدين أن هذه التصريحات ما كانت لتصدر من نائبة برلمانية مسؤولة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة