قبل انطلاق منتدى شباب العالم بشرم الشيخ بساعات.. المشاركون يتوافدون على القاعة الزجاجية.. والسائحون ينتشرون

الأحد، 05 نوفمبر 2017 03:53 م
قبل انطلاق منتدى شباب العالم بشرم الشيخ بساعات.. المشاركون يتوافدون على القاعة الزجاجية.. والسائحون ينتشرون
منتدي شباب العالم بشرم الشيخ
شرم الشيخ.. ريم محمود

ساعات قليلة وتبدأ الجلسة الافتتاحية لمنتدي شباب العالم برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بمدينة شرم الشيخ، وبدأت الأتوبيسات في نقل المشاركين من الفنادق الي قاعة المؤتمرات وتشهد طرق  المدينة حالة تنظيمة بالاضافة الي التأمينات المشددة.
 
ووصل منذ قليل إلى شرم الشيخ، الشباب الأجانب والوفود العربية، للمشاركة في منتدى شباب العالم، والذى يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتبدأ فعاليات المنتدى مساء اليوم الأحد.
 
ويعد منتدى شباب العالم الذي يقام تحت رعاية الرئيس السيسي، منصة فعالة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة والشباب، وتتضمن جلسات المنتدى 64 جلسة، يتحدث فيها 222 متحدثا، يمثلون 46 دولة من جنسيات مختلفة.
 
ويضم الوفد الذي وصل صباح اليوم الأحد جنسيات مختلفة من دول، نيبال، وسوريا وتايلاند، واستراليا وكندا والبرازيل وأرمينيا والهند وماليزيا وكنبوديا وتونس.
 
في السياق ذاته تشهد حركة السياحة بمدينة شرم الشيخ حالة من الانتعاش بالتزامن مع منتدي شباب العالم والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تشهد الشواطئ عدد كبير من السائحين. 
 
وقال العاملين بالفنادق إن حركة السياحة بمدينة شرم الشيخ في تزداد منذ الأسبوع الماضي بالتزامن مع الاستعداد لمنتدي شباب العالم، وأكد العاملون أن السائحين يقبلون من مختلف الجنسيات الي مدينة شرم الشيخ ويعبرون دائما عن احساسهم بالامان داخلها. 
 
في السياق ذاته تشهد الشواطئ تأمينات مشددة من شركة فالكون حيث ينتشرون علي جميع شواطئ الفنادق وينتشرون ايضا علي بوابات الفنادق لتأمين الوافدين المشاركين في منتدي شباب العالم. 
 
منتدي شباب العالم بشرم الشيخ  (1)
 

منتدي شباب العالم بشرم الشيخ  (2)
 

منتدي شباب العالم بشرم الشيخ  (3)
 

منتدي شباب العالم بشرم الشيخ  (4)
 
منتدي شباب العالم بشرم الشيخ  (5)
 

منتدي شباب العالم بشرم الشيخ  (6)
 

منتدي شباب العالم بشرم الشيخ  (7)
 

منتدي شباب العالم بشرم الشيخ  (8)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة