رئيس جامعة القاهرة يعقد جلسة حوار مع الطلاب المشاركين بمنتدي شباب العالم

الأحد، 05 نوفمبر 2017 05:09 م
رئيس جامعة القاهرة يعقد جلسة حوار مع الطلاب المشاركين بمنتدي شباب العالم
رئيس جامعة القاهرة

حرص الدكتورمحمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، على لقاء عدد من الطلبة والطالبات بجامعة القاهرة، المشاركين في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال مشاركته بفعاليات المنتدى.
 
ودارت مناقشات مفتوحة بينه وبين الطلاب حول المحاور التي يشملها المنتدى، وعلاقة محاور وثيقة جامعة القاهرة للتنوير بالمحاور والقضايا التي يطرحها منتدى شباب العالم، وكيف تلتقي جميع المحاور في مسارات جامعة الجيل الثالث التي تسعى إليها جامعة القاهرة.
 
وأكد الخشت، خلال لقائه بطلاب جامعة القاهرة المشاركين في فعاليات المنتدى على دور الشباب في المرحلة القادمة في المشاركة بالنهوض بالمجتمع وتحقيق التنمية. وقال أن المنتدى فرصة جيدة للحوار بين الشباب من مختلف أنحاء العالم في مختلف القضايا التي تهمهم وإكتساب التجارب، موضحآ أن المنتدى يعد منصة فعالة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمؤسساتها والشباب المصري الذي يطمح في بناء مستقبل مصر.
 
وأعرب طلاب جامعة القاهرة عن سعادتهم بالمشاركة في منتدي شباب العالم وتبادل الأفكار مع شباب العالم.
 
يشار إلى أن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ يضم مجموعة متنوعة من المحاور التي تناقش قضايا وموضوعات تهم مختلف فئات الشباب حول العالم، والتي من خلال جلسات المؤتمر يعبرون عن آرائهم في طرح الأفكار ويتبادلون تجاربهم ويشهد المؤتمر حضور قوي من شباب الجامعات. ويتكون من 25 طالب وطالبة.
 
 رئيس جامعة القاهرة (1)
 
 رئيس جامعة القاهرة (2)

 رئيس جامعة القاهرة (3)
 
 رئيس جامعة القاهرة (4)
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق