منتدى شباب العالم.. هكذا انطلقت الفعاليات في شرم الشيخ (فيديو وصور)

الأحد، 05 نوفمبر 2017 08:00 م
منتدى شباب العالم.. هكذا انطلقت الفعاليات في شرم الشيخ (فيديو وصور)
منتدي شباب العالم
رسالة شرم الشيخ: ريم محمود

انطلق قبل قليل، منتدى الشباب المقام في شرم الشيخ -في القبة السماوية- بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من قادة الدول، ونجوم الفن والإعلام.
 
كان محمد خالد، أحد الحضور بمنتدى شباب العالم -متحدى للإعاقة- قال إن تنظيم المنتدى أكثر من رائع، كما أن أجواء المؤتمر مليئة بالحماس.
 
ولفت "خالد" إلى أن المؤتمر استعرض العديد من الأفكار الجميلة والرائعة، والتي تساهم في رسم صورة رائعة عن مصر، وعن أهلها، كما أن موضوعات النقاش والأفكار المطروحة تشير إلى أن الشباب أبحوا مؤهلين للمساهمة في تنمية المجتمع.
 
في ختام رسالته، قال محمد خالد، أحد الحضور بمنتدى شباب العالم -متحدى للإعاقة- إنه يتمنى أن يساهم المنتدى في عودة السياحة لمصر من جديد.
 
 
وعقب ذلك وصل، الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مقر منتدى شباب العالم، في شرم الشيخ، ذلك لحضور فعاليات المنتدى، اصطحب الرئيس، وحرمه السيدة انتصار السيسي، الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، في طريقهم إلى قاعة منتدى شباب العالم، كما وصل عدد من النجوم والإعلاميين، كان من بينهم سناء منصور، وبشرى، بالإضافة إلى المطرب والملحن عمرو مصطفى.
 
ورصدت عدسة "صوت الأمة"، صورة للشاشية التونسية، على رأس، المهندسة التونسية، صفاء بوغطاس، والتي قررت أن تعلن عن مشاركة بلادها بإحدى الملابس الرسمية والتي تشتهر بها تونس، قبيل بدأ الجلسة الجديدة لمنتدى شباب -داخل القبة السماوية- العالم في شرم الشيخ.
 
وعبرت صفاء، عن سعادتها بالمشاركة وانبهارها بالتجهيزات والاستقبال الرائع منذ وصولها مطار شرم الشيخ.
 
وقام، الوفد المغربي المشارك في منتدى شباب العالم، في شرم الشيخ، من داخل القبة السماوية، بترديد: "تحيا مصر"، محتفلين بمشاركتهم في المنتدى، من داخل القبة السماوية.
 
وقبل بدأ المنتدى غطت أعلام، الدول المشاركة، في منتدى شباب العالم، القبة السماوية، قبل قليل، والتي من المقرر أن تستضيف جلسات الحوار للمنتدى، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وكان المشاركون في منتدى شباب العالم، رفعوا أعلام بلادهم على شاشات هواتف المحمول، ليعنوا مشاركة دولتهم وشبابها في منتدى شباب العالم، والذي من المقرر، أن ينطلق بعد قليل، من القبة السماوية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
كان المؤتمر انطلق، بأغنية تحمل اسم "بحلم بالدنيا اللي مفهاش كره وغل"، وتضمنت مشاهد أثرية ومعالم سياحية من مختلف دول العالم، كما أنها قدمت بعدة لغات. 
 

وكانت عدسة "صوت الأمة"، رصدت مشاركة التوانسة، مرتدين الشاشية، لحرصهم على إعلان مشاركة تونس في المنتدى بإحدى الملابس الرسمية والتي تشتهر بها تونس، قبيل بدأ الجلسة الجديدة لمنتدى شباب -داخل القبة السماوية- العالم في شرم الشيخ.
 
وبعد انطلاق المؤتمر، قالت رشا، إحدى الحاضرات لمؤتمر، منتدى شباب العالم، في شرم الشيخ -من مالاوي - وتعمل في مجال البرمجة وتكنولوجيا المعلومات، إن دولتها تسعى لتحويل الشباب من مستهلكين للتكنولوجيا إلى تنمية وتطوير التكنولوجيا.
 
واستشهدت "رشا" بقصتين واحدة لفتاة، تم تدريبها لتطوير وتنفيذ مخططة التنمية التي تحدت عنهما سابقا، ونجحا في ابتكار العديد من الأفكار، والأخرى لشاب طور العديد من التطبيقات التكنولوجية، وفي المقابل حصد العديد من الجوائز الدولية.
 
منتدي شباب العالم (1)
 
منتدي شباب العالم (2)
 
منتدي شباب العالم (3)
 
منتدي شباب العالم (4)
 
منتدي شباب العالم (5)
 
منتدي شباب العالم (6)
 
منتدي شباب العالم (8)
 
منتدي شباب العالم (9)
 
منتدي شباب العالم (10)
 
منتدي شباب العالم (11)
 
منتدي شباب العالم (12)
 
منتدي شباب العالم (13)
 
منتدي شباب العالم (14)
 
منتدي شباب العالم (15)
 
منتدي شباب العالم (16)
 
منتدي شباب العالم (17)
 
منتدي شباب العالم (18)
 
منتدي شباب العالم (19)
 
منتدي شباب العالم (20)
 
منتدي شباب العالم (21)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة