عبلة الهواري: كلمة السيسي في منتدى شباب دعوة للسلام ومناهضة العنف

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 11:39 ص
عبلة الهواري: كلمة السيسي في منتدى شباب دعوة للسلام ومناهضة العنف
النائبة الدكتورة عبلة الهوارى
كتب مصطفى النجار

أشادت النائبة الدكتورة عبلة الهواري بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، مشيرة إلى أن كلمة الرئيس تضمنت في مجملها دعوة إلى السلام في كل أنحاء العالم ومناهضة للعنف والتطرف بكل أشكاله من مدينة السلام شرم الشيخ.
 
وأكدت الهواري في بيان صحفي لها أن مشاركة حوالي 100 جنسية من مختلف أنحاء العالم و62 وفدا، وبعض زعماء وأمراء ورؤساء العالم في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، يدل على مدى أهمية هذا المؤتمر العالمي والذي ظهر ذلك من خلال تنظيمه الرائع، متوقعه نجاح هذا المؤتمر والذي من المقرر أن تنتهي فعالياته يوم 10 نوفمبر.
 
كما أشارت إلى أن حديث الرئيس السيسي خلال كلمته عن مقاومة الإرهاب حق جديد أضيفه لحقوق الإنسان يؤكد على أن حقوق الإنسان لا تشمل حقوقه السجناء وفى حرية الرأي كما نص عليها الدستور فقط، ولكنها تمتد بمفهومها الواسع لكي تعبر عن أن حق الإنسان يتمثل في أن يعيش الإنسان في بلد آمن خالي من الإرهاب.
 
وأوضحت "الهواري" أن منتدى شباب العالم سيشهد عقد 16 جلسة يتضمنها تبادل للحوار والخبرات في كل دولة من دول العالم، بالإضافة إلى أن المنتدى سيعرض كذلك تجارب الشباب من جميع دول العالم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة