أسعار الذهب اليوم الاثنين 6-11-2017 في مصر

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 12:27 م
أسعار الذهب اليوم الاثنين 6-11-2017 في مصر
إسراء الشرباصى

شهدت أسعار الذهب اليوم انخفاضا بقيمة جنيهان ونصف فى بداية تعاملات الأسبوع مقارنة بالأسعار التى أغلقت عليها يوم الجمعة، حيث سجل عيار 21 عند مبلغ 623 جنيها للجرام الواحد فى سوق الصاغة، كما سجل عيار 18 بقيمة 534 جنيه وهو العيار الأكثر تداولا فى الأسواق، وجاء عيار 24 بقيمة 712 جنيه للجرام.

وأكد إيهاب واصف عضو شعبة الذهب والمصوغات فى غرفة القاهرة التجارية، أن الذهب يرتفع عالميا بسبب تكهنات المستثمرين حول السياسه النقديه للفيدرالي الأمريكي، مما أثر على أسعار الذهب فى الأسواق المحلية وارتفع اليوم بقيمة جنيه ونصف، كما توقع أن تواصل أسعار الذهب ارتفاعها على مدار اليوم.

 كما أشار عضو شعبة الذهب المصوغات إلى أن هناك حالة ركود فى أسواق الصاغة بسبب عدم استقرار أسعار الذهب بشكل عام وتذبذبها بشكل مستمر خلال الفترة الماضية، إلا أنه بدأ يستقر إلى حد كبير مقارنة بالتذبذب المبالغ فيه الذى شهدته الأسواق منذ بداية الاحتفال بعيد الأضحى المبارك وحتى أسابيع قليلة، مؤكدا أنه على الرغم من الاستقرار النسبى حاليا إلا أن حالة الأسواق لا يرثى لها، واضطر العديد من أصحاب ورش تصنيع الذهب إلى تسريح العمالة لديهم وإغلاق الورش نظرا للخسائر التى تقع على كاهلهم .

وينتظر الوسط الاقتصادى العالمى، ما سيعلنه الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بشأن اسم رئيس مجلس الاحتياطى الفيدرالى الجديد غدا الخميس، حسب تصريحات مسئولين بالبيت الأبيض، ويميل ترامب نحو اختيار جيروم باول عضو مجلس محافظى الاحتياطى الفيدرالي، وفق تصريحات ثلاثة أشخاص على دراية بالأمر.

وجاءت أسعار الذهب اليوم الاثنين 6-11-2017 كالتالى

عيار ١٨ : ٥٣٤ جنيه

عيار ٢١ : ٦٢٣ جنيه

عيار ٢٤ : ٧١٢ جنيه

الجنيه : ٤٩٨٤ جنيه

السعر العالمي : ١٢٧٠ دولار

وتستمر صوت الأمة فى تقديم الخدمات و المتابعة اللحظية لأسعار الذهب فى مصر لاضطلاع المواطنين على تحديث الأسعار لحظة بلحظة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق