شحاتة الطالب الكفيف في منتدى الشباب: السيسي هيخلي أيدي تفضل شغالة (فيديو)

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 03:53 م
شحاتة الطالب الكفيف في منتدى الشباب: السيسي هيخلي أيدي تفضل شغالة (فيديو)
أحمد شحاتة الطالب الكفيف- منتدى شباب العالم
رسالة شرم الشيخ: ريم محمود

قال أحمد شحاتة، الطالب الكفيف -متحدي الإعاقة- الذي وجه رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال جلسات منتدى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ -في القبة السماوية- إنه يدرس بالأكاديمية البحرية للتكنولوجيا، موضحاً أنه فخور بحضوره للمنتدى، ولكنه يتمنى تحقيق أحلام وآمال متحدي الإعاقة في مصر، والذين يصل عددهم إلى 15 مليون شخص، بينهم 5 مليون كفيف.
 
وقال الطالب الكفيف، إن مطالبهم تتلخص في تفعيل 5٪؜ لمتحدى الإعاقة، وأن يتم الاستعانة بهم في الأعمال والوزرات، ولا يتم اقتصارهم في المؤسسات على قبض الراتب والمغادرة، وتابع إن المكفوفين فقدوا البصر، ولكن لديهم البصيرة، ومنهم المهندسون والأطباء.
 
وعن مشاركته في المنتدي قال "شحاتة"، إن المنتدى أكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يفرق بين أحد، وأننا جميعنا لون واحد، قائلا: "كلنا على قلب رجل واحد".
 
وكان قد ألقى شحاتة، وهو أحد الشباب من متحدى الإعاقة المشاركين بمنتدى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، قصيدة تحدث فيها عن رفضه للإعاقة وقدرته على تقديم الأفضل. وقال الشاب، الذي نال استحسان وتشجيع الجميع من حضور المؤتمر، في مطلع قصيدته: "لو عيني مش شغالة فإيدي مش بطالة".
 
280d9a60-8d64-4ffe-9403-4edc2b79f1ba
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق