إلهامى عجينة: صلاح وديبالا في الأهلي حال فوزي برئاسة النادي

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 04:40 م
إلهامى عجينة: صلاح وديبالا في الأهلي حال فوزي برئاسة النادي
إلهامي عجينة
محمد باسم

قال النائب إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب، إن هزيمة النادى الأهلي أمام الوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لا يعيب المارد الأحمر، مضيفًا أنه كان هناك تراخي من قبل القائمين على الفريق، متابعا: "الأهلي كان معاه الحصانة اللي تخض أي فريق وهو اسم النادي وتاريخه.. خسرنا البطولة من مباراة برج العرب".

وأضاف "عجينة" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أنه حال فوزه برئاسة النادي الأهلي سيكون هناك إدارة لعملية الأنشطة الرياضية وستكون منفصلة تماما عن مجلس الإدارة، قائلاً: "أنا مش خبير في الكرة.. أنا بفضل إن ندي العيش لخبازه".

وأشار "عجينة" إلى أن مونديال روسيا القادم سيظهر لاعبين جدد أقوى من ميسى ورونالدو، قائلا: "لو نجحت في انتخابات النادى الأهلي سأتعاقد مع ديبالا ومحمد صلاح خاصة أن ميسي ورونالدو جابوا أخرهم".

وأكد "عجينة" أن النادى الأهلي ينقصه حارس مرمى يصلح أن يكون حارس لمنتخب مصر، مضيفًا أن القلعة الحمراء ينقصها حماس حسام حسن.

وأردف "عجينة": "الناس اللي معترضة على ترشحي لرئاسة النادي الأهلي المفروض تقعد مع إلهامي عجينة وتقرأ أفكاره، وهل أفكاره تقتصر على البرلمان فقط.. البرلمان فيه مش أقل من 10 نواب رؤساء مجالس إدارات نوادي".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق