محافظ السويس ورئيس الهيئة العامة للطرق يناقشان رفع كفاءة الطرق

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 05:20 م
محافظ السويس ورئيس الهيئة العامة للطرق يناقشان رفع كفاءة الطرق
اللواء أحمد حامد محافظ السويس مع اللواء عادل ترك

استقبل اللواء أحمد حامد محافظ السويس اليوم بمكتبه اللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري بحضور الجهات المعنية بالطرق والكباري والمرور لمناقشة خطة البدء في تنفيذ مشروعات الطرق والرصف والكباري الجديدة التي سيبدأ العمل بها خلال هذه الأيام بمحافظة السويس.

وأكد محافظ السويس أهمية الانتهاء من أعمال تطوير طريق السويس/ السخنة /الزعفرانة وتامين طريق مصر/ السويس.

وقدم حامد الشكر للهيئة العامة للطرق والكباري علي جهودها واهتمامها الكبير بالطرق في السويس التي ستشهد هذا العام طفرة كبيرة في إنشاء وتطرير العديد من الطرق والكباري والنفق الجديد ومعدية الشط لتسهيل حركة التنقل من الغرب إلى الشرق و تطوير مداخل السويس.

 وأشار المحافظ إلى أن كوبري الجيش المصري الذي يبدأ من مدينة السلام مارا بمدينة التوفيق على طريق مصر السويس بطول 700 متر بدأت أعمال الانشاءات به وتنفذه الهيئة الهندسية لخدمة المنطقة والمدن الجديدة.

وأكد رئيس هيئة الطرق والكباري أنه خلال عام ونصف سيتم رصف ورفع كفاءة عدد من الطرق ومداخل محافظة السويس لزيادة الأمان والسلامة على الطرق وتأمين حركة المرور على طرق السويس السخنة لخدمة المناطق الصناعية والسياحية والمواطنين والمسافرين على طريق السخنة.

 واستعرض دكتور حسن مهدي استاذ هندسة الطرق والمرور بجامعة عين شمس واستشاري الهيئة العامة للطرق والكباري  التصور العام لطريق "السويس- الإسماعيلية" بطول 35كم والذي سيقام بنظام 3 حارات في كل اتجاه، وساحات انتظار علي الطريق لسيارات النقل الثقيل، وكوبري اعلي ميدان الشهيد حسني عويس لتخفيف الضغط  والازدحام بمنطقة النفق.

وأكد استشاري الطرق أنه تم عمل دراسة من خلال جامعة عين شمس والتنسيق مع الري والصرف لحل مشكلة الصرف الزراعي والمياه الجوفية علي الطريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة