نجوم دكة الأهلي يترقبون فرصة أمام "بنى سويف" لتحديد المصير (صور)

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 03:30 م
نجوم دكة الأهلي يترقبون فرصة أمام "بنى سويف" لتحديد المصير (صور)
لاعبي الاهلي
كتب- أسماء عمر

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره تليفونات بنى سويف في الثامنة مساء الجمعه، ضمن منافسات الدور الـ32 بمسابقة كأس مصر، ويقود أحمد أيوب المدرب العام بالفريق، القلعة الحمراء بسبب سفر البدرى الى لندن للإطمئنان على ابنته.

ويترقب 6 نجوم على دكة الأهلي فرصة المشاركة في اللقاء، لتحديد مصيرهم بالبقاء أو الرحيل عن المارد الأحمر مع اقتراب موسم الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

ـ عبد الله الشامي

1_0
 

انضم المدافع السوري إلى الأهلي قادما من نادي الصفا اللبناني، لكنه حتى الآن لم يظهر مع الفريق الأحمر في أي لقاء، ورغم أن مستوى مدافع الأهلى الجديد صدم حسام البدرى في بداية الأمر، إلا أن الأهلى بات فى حاجة إلى الاعتماد على اللاعب لتحديد مصيره فى الفترة المقبلة، خاصة وأن دفاعات الأحمر تحتاج إلى تدعيم.

ـ أيمن أشرف

ايمن-اشرف

يعتبر أيمن أشرف، أحد أبناء القلعة الحمراء العائدين إلى صفوف الأهلي، حيث جاء اللاعب في صفقة انتقال حر من سموحة بعدما رحل عن صفوف الفريق في عام 2012 معارا إلى تليفونات بني سويف، وبعدها انتقل أيمن أشرف إلى سموحة معارا ثم بشكل نهائي والآن عاد إلى الأهلي مجددا ولكنه لم يظهر مع الفريق حتى الآن.

ـ باسم علي

ظهير أيمن النادي الأهلي، الذي واصل غيابه عن المشاركة مع الفريق للموسم الثاني على التوالي؛ فخلال الموسم الجاري لم يشارك باسم في أي مباراة من مباريات الفريق الأحمر الأفريقية أو المحلية، حيث يعتمد حسام البدري المدير الفني للفريق بشكل دائم على أحمد فتحي أو محمد هاني، وخلال الموسم الماضي شارك باسم في 5 مباريات.

20170418050445445
 

ـ هشام محمد

174233_0
 
انضم هشام محمد، إلى قائمة أبناء الأهلي العائدين إلى صفوف الفريق بعدما رحل عنه في عام 2011، واستقر به الحال في فريق مصر المقاصة، ولكن منذ عودته لم يشترك هشام مع الأهلي سوى في لقاء النجم الساحلي، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تعرضه للإصابة بكسر في عظام اليد.

 

ـ أكرم توفيق

2460e4d7e42df4ae81b543df1240bbbf0a018821

لاعب وسط الفريق لم يشترك أكرم توفيق خلال الموسم الجاري سوى ثماني دقائق فقط مع الأهلي أمام الاتحاد السكندري، ويترقب أكرم فرصة المشاركة مع الفريق لإثبات جدارته بالبقاء داخل جدران القلعة الحمراء.

 

ـ عمرو بركات

amr-news
 

انضم عمرو بركات إلى الأهلي خلال الشتاء الماضي قادما من ليرس البلجيكي واشترك في أربع مباريات فقط في الدوري، وكان عمرو بركات شارك بشكل أكبر مع الأهلي في البطولة العربية، وسجل هدفا في شباك نصر حسين داي الجزائري.

وغاب لاعب مصر المقاصة السابق عن الظهور مع الأهلي في الموسم الجاري من الدوري كما أنه لم يكن مقيدا في القائمة الإفريقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق