محمد عبد الشافى باقى مع أهلى جدة حتي نهاية الموسم

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 12:23 م
محمد عبد الشافى باقى مع أهلى جدة حتي نهاية الموسم
محمد عبد الشافى
أسماء عمر

نفت إدارة نادى الاهلى السعودى ما تردد عن وضع محمد عبد الشافى الظهير الايسر للمنتخب الوطنى على وضع قائمة الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
 
تقارير صحفية تتحدث عن رحيل محمد عبد الشافي 
 
ذكرت صحيفة "عين اليوم" السعودية، أن محمد عبد الشافى أبدى استيائه الشديد من التقارير التى تحدثت عن نية الاهلى السعودى فى الأستغناء عن خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بجانب على عواجى وأحمد الزين واليونانى إيوانيس فيتفاتزيديس.
 
وأضافت الصحيفة أن إدارة الاهلى أوضحت للاعب المصرى محمد عبد الشافى ورفاقه أنها لم تتلقى أية تقارير من الأوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى للفريق يطلب فيها الاستغناء عن خدماتهم خلال انتقالات يناير.
 
محمد عبد الشافي بعيد عن المشاركة مع الفريق 
 
ولم يشارك محمد عبد الشافى مع الأهلى السعودى سوى فى مباراة واحدة هذا الموسم، فى ظل استبعاده من المشاركة فى المباريات بسبب "لعنة الإصابات" وتراجع مستواه.
 
محمد عبد الشافي شارك في حصول الأهلي على 4 بطولات
 
جدير بالذكر أن محمد عبد الشافى شارك فى حصول الاهلى السعودى على 4 بطولات هى "الدوري، كأس ولى العهد، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر".
محمد عبد الشافي خارج قائمة المنتخب لمواجهة غانا 

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على استبعاد محمد عبد الشافي لاعب أهلي جدة من مباراة غانا في الجولة الاخيرة لكاس العالم.

ولن يتمكن اللاعب من اللحاق بالمباراة بسبب الاصابة بخشونة في الركبة، ولم ينجح في اجتياز الكشف الطبي خلال التدريبات اليوم، ولم يشارك في التدريبات الجماعية.

 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق