على معلول يخضع لبرنامج علاجى مع منتخب تونس قبل مواجهة ليبيا

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 01:47 م
على معلول يخضع لبرنامج علاجى مع منتخب تونس قبل مواجهة ليبيا
على معلول
أسماء عمر

حرص المنتخب التونسي على تجهيزعلى معلول ظهير أيسر النادى الأهلى، قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره الليبي بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، حيث يخضع معلول لبرنامج علاجي داخل معسكر منتخب بلاده.

على معلول يعانى من تمزق في الخلفية 
 
ويعانى على معلول من تمزق قطره 2 ملم حرمه من المشاركة مع الأهلى فى نهائى بطولة دورى أبطال افريقيا أمام الوداد المغربي والذى خسره الفريق الأحمر بنتيجة 2-1 بمجموع مبارتى الذهاب والإياب.
 
على معلول يصمم على البقاء مع زملائه 
 
ورغم معاناة على معلول من الإصابة إلا أن طلب الالتحاق بمعسكر منتخب بلاده لكى يتواجد مع زملائه فى المواجهة المصيرية التى يحتاج فيها نسور قرطاج للتعادل أو الفوز لتحقيق حلم التأهل لمونديال روسيا 2018 .

الأهلى يحذر من الدفع بـ على معلول أمام ليبيا 

وحذر النادي الأهلي من الدفع بعلى معلول أما م ليبيا حيث أكد خالد محمود، طبيب الأهلى: "حالة معلول لا تؤهله للمشاركة مع منتخب بلاده لاستمرار معاناته من إصابة الخلفية، وهذا ما أكدناه فى التقرير الطبى الذى أرسلناه مع اللاعب قبل انضمامه لمعسكر منتخب بلاده.. إلا أننا فى نفس الوقت لا نملك إجبار الجانب التونسى على عدم الدفع باللاعب".

على معلول يطمئن الجهاز الطبي للأهلي 

وأجرى طبيب الأهلى خالد محمود اتصالا هاتفيا باللاعب، طالبه فيه بعدم التحامل على نفسه أو حتى المخاطرة بالمشاركة فى التدريبات، وجاء رد الظهير الطائر بأنه يحتاج لأكثر من أسبوع من أجل العودة للمشاركة فى التدريبات، وهو ما يعنى غيابه بشكل رسمى عن لقاء منتخب بلاده أمام ليبيا.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق