ابن الكوكب الأحمر.. شاب روسى يزعم ميلاده على المريخ قبل نزوله للأرض

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 10:30 م
ابن الكوكب الأحمر.. شاب روسى يزعم ميلاده على المريخ قبل نزوله للأرض
شاب روسى
كتبت أمنية فايد

الكثير من الأشخاص حول العالم تأثروا بشدة بأفلام الخيال العلمى عن الكواكب الأخرى فى العالم، وظهور فضائيين حقيقين بين البشر، ولكن ذلك الروسى كان أكثرهم تأثراً، حيث زعم الشاب الروسى، ذو الـ20 عاماً "بوريسكا كيبريانوفيتش"، أنه ولد على كوكب المريخ وعاش سنوات طويلة هناك كمخلوق فضائي، قبل أن يولد من جديد على كوكب الأرض، ويعيش حياته كإنسان طبيعي.

 

2

 

نقلت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية تصريحات الشاب العشرينى "كيبريانوفيتش"، وفسر الخبراء هذه التصريحات على أن الشاب خلط حياته كإنسان مع حبه الكبير للفضاء، وكذلك فعل معظم أفراد عائلته، حيث يزعم والدى الشاب الروسى العشريني أيضاً، أن طفلهما كان قادرا على التحدث بطلاقة لعدة أشهر بعد ولادته مباشرة.

3

 

وتطلق عائلة "كيبريانوفيتش" عليه اسم "ووندر كيد" أو الصبى الخارق. وأوضح والديه لوسائل الإعلام بمقاطع فيديو مصورة دهشة الأطباء، الذين كانوا يتابعون ابنه، بسبب قدرة الصبي الخارق العجيبة على القراءة والكتابة والرسم وهو فى سن الثانية من العمر فقط.

ويقول "كيبريانوفيتش" من مقاطعة فولغوغراد الروسية، لوسائل الإعلام: "عشت على المريخ، الذى دمرته الحرب فى حياة سابقة لى، ولدى حتى الآن ذكريات واضحة جداً عن حياتى الأولى على الكوكب الأحمر".

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق