أخبار الاقتصاد المصري اليوم الخميس 9-11-2017

الخميس، 09 نوفمبر 2017 04:00 ص
أخبار الاقتصاد المصري اليوم الخميس 9-11-2017
مروة الغول

شهدت أخبار الاقتصاد المصري اليوم الخميس 9-11 -2017 عددا من الأحداث الهامة  فى عالم المال والأعمال، وترصد "صوت الأمة "عددا من تلك الأحداث والتي تشمل تحليلًا للاقتصاد العالمي وأسواقه المالية.

بدء العمل بالأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب .. يناير المقبل

 

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، عن بدء العمل بالأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب فى يناير المقبل، مشيرة إلى أنه بعد تخرج 1000 شخص من البرنامج الرئاسى، بالإضافة إلى 500 من المرحلة الثالثة، وأيضا 200 متدرب من العاملين بالجهاز الإدارى من القيادات المتوسطة، فكان لابد من وضع تلك البرامج في إطار مؤسسى ومن هنا جاءت فكرة إنشاء الأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب.

الاتحاد المصرى للتأمين يوصى بمتابعة التطور فى التأمين البحرى

 

أصدر الاتحاد المصرى للتأمين نشرة معلوماتية عن السفن البحرية والتأمين عليها، بعد حادثة اصطدام المدمرة الأمريكية يو إس إس فيتزجيرالد، بسفينة شحن ضخمة قبالة سواحل اليابان، وأوصى المصرى للتأمين من خلال اللجنة العامة للتأمين البحرى بمتابعة الأحداث العالمية وما ينتج عنها من تقارير بهدف دراستها وتمريرها لشركات التأمين أعضاء الاتحاد .

 

 

 

 

 

"الرقابة المالية" تعلن تلقى عرض شراء إجبارى لأسهم "جلوبال تليكوم"

 

 

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، تلقيها مشروع عرض شراء اجبارى مقدم من شركة "فيون هولدنجز بى فى" بشراء 1.997 مليار سهم، تمثل نسبة 42.31% من رأس مال شركة جلوبال تيلكوم القابضة، بسعر نقدى 7.9 جنيه للسهم.

 

الحكومة تطلق بوابتها الإلكترونية فى ثوبها الجديد نهاية يناير

 

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، إن الحكومة تتيح بوابته الالكترونية بعد تطويرها نهاية يناير المقبل، مشيرة إلى أنه سوف يتاح على هذه البوابة جميع الخدمات الحكومية بصورة مميكنة، فى أطار العمل على ميكنة الخدمات الحكومية.



الرقابة المالية توافق على تعديل صندوق "الإدارية" وهيئة تدريس طب طنطا

 

أصدرت الهيئة العامة للرقابة المالية، قراراً رقم 841 لسنة 2017، باعتماد تعديل لائحة النظام الأساسى لصندوق إدخار هيئة الرقابة الإدارية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق