هوس الساري الهندي يطيح بـ "بدلة الرقص" في ليلة الحنة

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 01:00 م
هوس الساري الهندي يطيح بـ "بدلة الرقص" في ليلة الحنة
الساري الهندي
كتب- إسراء الشرباصى

انتشرت المسلسلات الهندية على القنوات الفضائية والتى جذبت آلاف المتابعين لها، وانتشر معها هوس المصريات بالسارى الهندى ذو الألوان المتعددة المثيرة للبهجة والإكسسوارات الملونة، ليتشبهوا ببطلات المسلسلات والأفلام الهندية المتابعين لها.

 

وكان من أبرز طقوس ليلة الحنة في مصر التي ظهرت مؤخرا هو احتفال العروسة وسط السيدات والفتيات من الأهالي والأصدقاء ولم يشارك فيها الرجال، وترتدى العروسة "بدلة رقص" لترقص وسط أصدقاءها، إلا أن هوس الفتيات حاليا بالأعمال الفنية الهندية وبالسارى الهندى جعلهم يستبدلون فى ليلة الحنة "بدلة الرقص" بالسارى الهندي.

 

سارى 2
 

 

فعلى الرغم من ارتفاع سعره والذى يصل إلى 5000 جنيه فى بعض المناطق وقد يتوفر فى مناطق أخرى بأسعار أرخص تصل إلى 600 جنيه، إلا أن الفتيات يتوجهن لشرائه أو تفصيله ليحتفلون به وسط الأصدقاء فى ليلة الحنة وتأخذه العروسة في جهازها لترتديه لزوجها بدلا من الـ "لانجري" ليكون رداء مختلف وغير تقليدي.

 

واستطاعت السوشيال ميديا أن تستغل انتشار هوس الفتيات بالسارى الهندي مع ارتفاع سعره ليعرضونه بأسعار أقل عبر الصفحات التجارية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

سارى 3
 

ولم يقتصر الهوس على جماهير الأعمال الفنية الهندية إلا أن هناك العديد من الفنانات العرب أظهروا إعجابهم بالساري الهندي وارتدوه فى مناسبات عامة وكان على رأسهم الفنانة يسرا وداليا البحيرى ودرة، كما اختارت الفنانة الشابة أيتن عامر أن تحتفل بليلة الحنة مرتدية السارى الهندى لتظهر بمظهر متميز وغير تقليدى نال إعجاب جمهورها حينذاك والتقطت به العديد من الصور وسط صديقاتها وشقيقتها الفنانة وفاء عامر.

2547354
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق