سقوط تاجر مواد مخدرة في قبضة الشرطة بالمقطم

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 04:10 م
سقوط تاجر مواد مخدرة في قبضة الشرطة بالمقطم
مخدرات_أرشيفية
أمين قدري

تمكنت قوات الأمن بالقاهرة، من القبض على عاطل، 26 عاما، تاجر مواد مخدرة، ويقيم  بلوك 7 مساكن الأسمرات، دائرة قسم المقطم، وتم تحرير المحضر اللازم.

ووردت معلومات سرية لرئيس مباحث القسم، أن عاطل يبلغ من العمر 26 عاما، مطلوب ضبطه في 5 قضايا مختلفة، 615 لسنة 2015 منشأة ناصر، وهارب من حكم بالسجن 3 أعوام، تاجر مواد مخدرة بدائرة القسم.

وبتكثيف التحريات اللازمة، تأكدت صحة المعلومات الواردة، فتم وضع خطة أمنية محكمة بإشراف فريق المباحث، وتم استصدار أذن مسبق من النيابة العامة لضبط المتهمين أثناء قيامهم بترويج المواد المخدرة بالمنطقة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط المتهم، حيث تم ضبطه وبحوزته "1.250 كليو وربع حشيش، نصف وقية افيون، وتم التحفظ على المضبوطات، وحررت المحاضر اللازمة.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتم تحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق