فرحة بقرية "أحمد المسيرى" بعد انتصاره على السرطان.."طفل تمنى لقاء السيسى وقابله مرتين"

السبت، 11 نوفمبر 2017 07:59 ص
فرحة بقرية "أحمد المسيرى" بعد انتصاره على السرطان.."طفل تمنى لقاء السيسى وقابله مرتين"
الطفل أحمد المسيرى

فرحة غامرة، عمت قرية مشلة بالغربية ، عقب تعافى الطفل " أحمد المسيرى" الذى استجاب  الرئيس عبد الفتاح السيسي لأمنيته وقابله بقصر الاتحادية، بعد أن أنعم الله على الطفل بالشفاء من مرض السرطان. 

من جانبه قال ياسر المسيرى والد الطفل:" الحمد لله البطل انتصر على السرطان الملعون بعد حرب شرسة بينه وبين البطل"، مضيفا أن نجله نجح بفضل الله وجهود أطباء مستشفى 57357فى التغلب على ذلك المرض ورسم البسمة على وجوهنا ووجوهه أقاربه وأبناء قريته، موجها الشكر لجميع الأطباء بالمستشفى وفرق التمريض وفريق العمل بالمستشفى الذين لم يدخروا مجهودا فى علاج الأطفال وشفاء نجله على أيديهم.

كان الطفل أحمد المسيرى " المريض بسرطان الدم، قد التقى  الرئيس عبدالفتاح السيسى فى قصر الاتحادية، 21أكتوبر 2014، لتتحقق أخيرا أمنيته التى عمل والده جاهدا على تحقيقها طوال شهور." 

وكان عرض الطفل على الرئيس مشكلة تلوث المياه بقرية مشلة بكفر الزيات، مسقط رأس الطفل، والتى نتج عنها إصابة العديد من أبناء القرية بالسرطان مؤخرا، وأصدر الرئيس أوامره بسرعة حل مشكله الصرف الصحي بالقرية.

دخل الطفل فى رحلة علاج طويلة من المرض داخل مستشفى 57357استمرت 3سنوات إلى أن أتم الله شفائه وتعافى مؤخرا من المرض بعد عمل التحاليل والفحوصات التى أثبتت شفائه، وتغلبه على المرض.

الطفل أحمد المسيرى  (1)
الطفل أحمد المسيرى (1)

 

الطفل أحمد المسيرى  (1)
الطفل أحمد المسيرى (1)

 

الطفل أحمد المسيرى  (2)
الطفل أحمد المسيرى (2)

 

الطفل أحمد المسيرى  (3)
الطفل أحمد المسيرى (3)

 

الطفل أحمد المسيرى  (4)
الطفل أحمد المسيرى (4)

 

الطفل أحمد المسيرى  (5)
الطفل أحمد المسيرى (5)

 

الطفل أحمد المسيرى  (6)
الطفل أحمد المسيرى (6)

 

الطفل أحمد المسيرى  (7)
الطفل أحمد المسيرى (7)

 

الطفل أحمد المسيرى  (8)
الطفل أحمد المسيرى (8)

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق