الأهلي وتليفونات بني سويف.. 5 مكاسب للأحمر بعد خماسية كأس مصر (فيديو)

السبت، 11 نوفمبر 2017 04:30 م
الأهلي وتليفونات بني سويف.. 5 مكاسب للأحمر بعد خماسية كأس مصر (فيديو)
احمد حمدى لاعب الاهلى
أسماء عمر

حقق النادي الأهلي فوزا عريضا على نظيره تليفونات بني سويف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر، مكاسب الأهلي لم تتوقف على التأهل إلى دور الـ 16 فقط، بل حقق المارد الأحمر أكثر من مجرد فوزا عريضا.

1ـ تخطي أحزان دوري الأبطال

تخطى النادي الأهلي أحزان الخروج من نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي، الذي توج باللقب بعد الفوز على المارد الأحمر بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2/1، وبعد الفوز العريض على تليفونات بنى سويف أغلق المارد الأحمر صفحة دوري الأبطال واستعاد تركيزه في البطولات المحلية .

2ـ أحمد حمدي

اكتسب النادي الأهلي لاعباً واعداً في صفوف القلعة الحمراء، حيث قدم أحمد حمدي ناشيء الأهلي و لاعب وسط الفريق مباراة رائعة في مشاركته الثانية مع المارد الأحمر خلال الموسم الجاري، وكانت المشاركة الأولى لحمدي أمام طلائع الجيش في مستهل مشوار الأحمر ببطولة الدوري .

3ـ عماد متعب يعود للتهديف

عاد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي إلى التهديف من جديد بعد غياب 121 منذ هدفه الأخير في شباك وادي دجلة بمسابقة كأس مصر أيضاً، في مشهد رومانسي بين مهاجم القلعة الحمراء وزميله السابق بالفريق حسام غالي الذي كان سبباً رئيسياً في إحراز متعب للهدف الرابع في شباك وادى دجلة ليفوز الأهلي 4/1 .

4ـ محمد الشناوي يخرج بشباك نظيفة

تعد هذه هي المباراة الأولي التي يخرج فيها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بشباك نظيفة خلال حراسته للعرين الأحمر،على الرغم من غياب خط الدفاع بالكامل في تلك المباراة،  شارك الشناوي مع الأهلي في أكثر من مباراة بالموسم الماضي بالإضافة إلى البطولة العربية، إلا أن شباكه إهتزت في جميع اللقاءات التي وقف فيها حارساً للأهلي .

5ـ دفعة معنوية بفوز عريض

بالفوز بخماسية نظيفة على تليفونات بني سويف، إكتسب لاعبو النادي الأهلي دفعة معنوية جيدة لاستكمال المشوار المحلي بعد الخروج الأفريقي من نهائي دوري الأبطال، حيث يعتمد المارد الأحمر على هذه الدفعة ليستأنف مؤجلاته بالدوري العالم ويعود إلى صدارة جدول المسابقة .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة