مصائب قوم عند قوم فوائد .. إصابة "جنش" تفتح الباب لعودة "الشناوي" في حماية عرين الزمالك (تقرير)

السبت، 11 نوفمبر 2017 08:51 م
مصائب قوم عند قوم فوائد .. إصابة "جنش" تفتح الباب لعودة "الشناوي" في حماية عرين الزمالك (تقرير)
جنش
حسام عادل

مصائب قوم عند قوم فوائد، هذا هو ما ينطبق علي موقف أحمد الشناوي حارس مرمي فريق الزمالك عقب تعرض زميله محمود عبد الرحيم جنش لإصابة بكسر في عظمة الزند والتي يغيب على أثرها حتى نهاية العام الجاري.

ابتعد الشناوي عن أخر مباراتين للأبيض في مسابقة الدوري الممتاز بسبب إصابته في الأولي أمام وادي دجلة، بنزلة برد حادة منعته من خوض التدريبات لمدة أسبوع كامل، قبل أن يعود لتدريبات فريقه قبل مواجهة بتروجت.

جنش
 

ظن الشناوي عودته لحماية العرين الأبيض من منطلق تصنيفه كحارس أساسي للفريق، إلا أنه فوجئ برغبة المونتينجري نيبوشا المدير الفني في الإبقاء علي جنش كحارس أساسي في مواجهة بتروجت.

برر نيبوشا رغبته في استمرار جنش حارسًا أساسيًا للفريق بعدم وقوعه في أخطاء فنية خلال مواجهة وادي دجلة والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، وبالتالي لا يوجد ما يبرر استبعاده من مواجهة بتروجت، وهو ما دفع الشناوي للمُطالبة بعدم الدخول في القائمة ليضم الجهاز الفني بدلاً منه عمر صلاح الحارس الثالث بالفريق.

الشناوي
 

إصابة جنش تبعده عن مباريات فريقه لمدة لن تقل عن شهر ونصف الشهر هي فترة الراحة التامة، التي حددها الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة وبالتالي سيجد الشناوي الفرصة متاحة أمامه لحماية عرين فريقه من جديد فور العودة من معسكر الفراعنة الذي يستعد لمواجهة غانا غدًا الأحد في ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق