محافظ البحيرة تجتمع مع نواب المحافظة لحل مشاكل المواطنين

السبت، 11 نوفمبر 2017 06:26 م
محافظ البحيرة تجتمع مع نواب المحافظة لحل مشاكل المواطنين
المهندسة نادية عبده

أكدت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، أهمية تفعيل التواصل بين الجهازين التنفيذ والشعبي، وتضافر جهودهما معا في منظومة واحدة، تستهدف الصالح العام وتحقيق خدمة المواطنين.

وأشارت المحافظ إلى أن استمرار عقد اللقاءات الدورية مع أعضاء مجلس النواب بدائرة المحافظة يساهم في رصد احتياجات المواطنين والوقوف على أهم المشاكل التى تواجههم فى حياتهم اليومية وإيجاد الحلول الجذرية لها.

جاء ذلك خلال إجتماعها  بمجمع دمنهور الثقافى بأعضاء مجلس النواب بمدن ومراكز المحافظة بحضور اللواء مجدى عنانى  السكرتير العام واللواء السيد سعيد  السكرتير المساعد ورؤساء الوحدات المحلية ومديرى مديريات الخدمات ورؤساء الشركات العامة.

حيث قام أعضاء مجلس النواب بعرض أهم إحتياجات المواطنين بدوائرهم فى شتى القطاعات الخدمية والمرافق وأهم المشاكل التى تواجههم والمتعلقة بالرى والصرف والطرق والرصف والمياه والكهرباء والتموين والتعليم والصحة والبيئة والنظافة والمرافق.

وأكدت محافظ البحيرة على سد العجز من الأطباء فى قطاع الصحة ومن المدرسين فى قطاع التعليم داخل المناطق النائية بمدن ومراكز المحافظة من خلال التوسع فى الإنتدابات والتنقلات.

وأوضحت أنه تم تسليم عدد 64 مدرسة هذا العام الدراسى للحد من كثافة الفصول.

كما أكدت محافظ البحيرة على تشكيل لجنة من رؤساء الوحدات المحلية الواقعة على الطريق الزراعى السريع والمرور والأمن، للتنسيق فيما بينهم لغلق الفتحات العشوائية على الطريق للحد من الحوادث وكذلك إزالة الإشغالات والباعة الجائلين وماكينات غسيل السيارات عليه.

و مخاطبة وزير التموين لإنهاء مشكلة بطاقات تموين المواطنين التالفة والمفقودة للتيسير عليهم فى الحصول على الخبز ومقررات السلع التموينية ،مخاطبة وزير الرى لإنهاء مشكلة نقص المياه ببعض الترع والمساقى المائية بمدن ومراكز المحافظة.

21
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق