قائدها إمام مسجد.. إحالة خلية إخوانية لدائرة الإرهاب بالشرقية

الأحد، 12 نوفمبر 2017 10:09 ص
قائدها إمام مسجد.. إحالة خلية إخوانية لدائرة الإرهاب بالشرقية
محكمة - أرشيفية

قررت نيابة الشرقية، إحالة خلية إخوانية مكونة من 5 أفراد لمحكمة إرهاب الشرقية لتحريضهم على العنف والشغب بدائرة مركز بلبيس.
 
تعود أحداث القضية ليوم 20 من شهر أغسطس، لسنة 2017، عندما تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء محمد والي، مدير البحث الجنائي، بقيام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع الأمن الوطني من القبض علي خلية إخوانية مكونة من كل من" وليد.ش" إمام وخطيب مقيم السعادات، و" يسري م ع" 54 سنة مراجع حسابات بإدارة بلبيس، مقيم بيرعمارة، و" محمد.س" 48 سنة صاحب مكتب دعاية مقيم بلبيس، و" إبراهيم. م " 48 سنة عامل مقيم السعادات، و" عبد الرحمن. س" 21 سنة طالب مقيم بلبيس.
 
وتبين قيام المتهمين بتكوين خلية إخوانية، تهدف إلي تكثيف أنشطة تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، ووضع خطة للتصعيد من أعمال العنف والشغب من خلال الإستمرار في تنظيم التظاهرات، التي يتخللها قطع الطريق، وتعطيل حركة المرور، فضلا عن حيازتهم عدد من المنشورات التي تطالب بعودة الرئيس المعزول" محمد مرسي" للحكم، ومنشورات تحرض ضد القوات المسلحة والشرطة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 50251 لسنة 2017 جنايات مركز شرطة بلبيس.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق