أخبار الحوادث اليوم الأحد 12-11- 2017: تاجر بالاسكندرية ينظم حفلات جنس جماعي

الأحد، 12 نوفمبر 2017 01:42 م
أخبار الحوادث اليوم الأحد 12-11- 2017: تاجر بالاسكندرية ينظم حفلات جنس جماعي
محكمة - أرشيفية
إيمان محجوب

نشرت " صوت الأمة " عدد من الحوادث الهامة التي وقعت يوم الأحد 12-11-2017 وأبرزها قيام تاج بالاسكندرية بتنظيم حفلات جنسي جماعي بشقته والنيابة تحيل شرطيين لمحكمة الجنح لتسبب في هروب متهم أثناء العرض علي النيابة.

كما نشرنا  قرارإحالة 6 متهمين للمحاكمة التأديبية  بتهمة الفساد في توريد الأقماح، والنيابة تصرح بدفن عامل  قتلة جارة في إمبابة كما ناظرت النيابة جثة عامل قتلة إبن شقيقته  بسبب الخلاف علي ثمن " ساندوتش " كبدة. 

أخبار الحوادث اليوم: نظم حفلات جنس جماعى.. مباحث الإسكندرية تضبط تاجر يدير شقة دعارة بـ"السيوف"
 

qqq
 

ضبط  تاجر يديرشقته بمنطقة السيوف بالاسكندرية يقيم حفلات للجنس الجماعى وتقديم زوجته لراغبى المتعة الحرام مقابل أجر مادى يتقاضاه لقاء ذلك العمل المنافى للآداب والمخالف للقانون. 

أخبار الحوادث اليوم: النيابة العامة تحيل 4 شرطيين لمحكمة الجنح لتسببهم في هروب متهم


qww

قررت نيابة قسم الجيزة إحالة 4 شرطيين لمحكمة الجنح لمحاكمتهم فى اتهامهم بالإهمال والتقصير الذى تسبب فى هروب متهم أثناء عرضه على النيابة بمحكمة جنوب الجيزة وقد غافل الحرس عقب الانتهاء من التحقيق معه بنيابة قسم الجيزة

أخبار الحوادث اليوم: ضحية "خناقات الستات".. النيابة تصرح بدفن عامل قتله جاره بإمبابة

666

قررت نيابة قسم إمبابة، دفن جثة عامل عقب مقتله على يد جاره بسبب خلافات الجيرة بين زوجتيهما فى إمبابة وكانت مشاجرة  نشبت  بين المجني عليه وأحد أقربائه مقيم معه بذات السكن، بسبب خلافا بين زوجتيهما تبادلا فيه السباب، ما دفع المتهم لأن يستل سكين ويسدد به طعنة لقريبه في الصدر.

أخبار الحوادث اليوم: لإهدار 34 مليون جنيه... إحالة 6 مسؤولين بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات للمحاكمة العاجلة

 

333
 

 تم إحالة 6 متهمين بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات، للمحاكمة التأديبية العليا، لاتهامهم بالتلاعب فى توريد القمح مما أهدر 34 مليون جنيه من أموال الدولة.

وذلك بسبب وجود عجز في كميات الأقماح الموردة لجهتي التخزين (الصومعة والشونة)، وقيام المتهمين بالاشتراك مع المالك بالسماح لأحد الأشخاص التابعين للمالك بالقيام بوزن الوارد من الأقماح.
 
 أخبار الحوادث اليوم: النيابة تناظر جثة عامل قتله شقيقه "بسبب سندوتش الكبدة"
 
201704120319321932
 
صرحت  نيابة مصر الجديدة ، بدفن جثة عامل قتله ابن شقيقته بسبب الخلاف على 5 جنيهات ثمن ساندوتش كبده بعد مناظرة الجثة.
 
وتبين من التحريات والتحقيقات نشوب مشاجرة بين المتهم والمجنى عليه، بسبب الخلاف على 5 جنيهات ثمن سندوتش كبدة ليتم القبض على المتهم وإحالته للنيابة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق